قبائلُ الجوف تستنفرُ في 29 ساحةً وتدعو لرفع الجهوزية لنصرة فلسطين وردع الإجرام الصهيوني

المسيرة: الجوف

استنفرت قبائلُ الجوف، الجمعة، في 29 ساحةً جماهيرية حاشدة مناصرة لفلسطين، تحت شعار “نُصرتنا لغزة والأقصى.. مسؤولية وجهاد”.

وفي المسيرات التي أقيمت بساحات الحزم، المتون، وادي سريرة ومركز المطمة، العقدة ومركز الزاهر، المربع الجنوبي ومركز رجوزة والمراشي، الحميدات، الواغرة، الحصون، مركز المدينة وغرب العنان، ملاحا ومركز المصلوب والغيل، الخَلَق، الصلل، نعمان بالحميدات، سوق الدعام بالزاهر، القصبة بالمتون، اليتمة، رحوب، عِفَيْ بالعنان، وساحة الشهداء في المرانة، أعلنت قبائل الجوف النفير لرفع الجاهزية وخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد أعداء الأُمَّــة.

وأكّـد أحرارُ الجوف أن موقفَ مناصَرة فلسطين مبدئي وجهاد في سبيل الله ولا يمكن لأي تحَرّك من قبل الأعداء عرقلته أَو تحويل مساره.

وصدر عن المسيرات بيانٌ مشترك، أدان أحرارُ الجوف من خلاله، الصمتَ الأممي والعالمي تجاه استمرار جرائم الإبادة الجماعية في غزة، والتي تعد وصمة عار على كُـلّ المجتمع البشري.

وخاطب البيان العرب والمسلمين “ماذا تنتظرون أكثر من هذا؟ فالعدوّ الإسرائيلي دنّس مقدساتكم، ومزّق قرآنكم، وقتل أكثر من خمسين ألفًا من أطفالكم ونسائكم ومستضعفيكم، وجرح ما يقارب المِئة ألف، وها هو الآن يسعى لتوجيه أقسى الضربات إليكم ببناء كنيس يهودي في المسجد الأقصى، وَإذَا لم تحَرّك ضمائركم هذه الجرائم المرتكبة والمشاهد المأساوية؛ فما الذي سيحركها؟”.

وَأَضَـافَ “هل تعلمون أن تخاذلكم يقتل أبناء فلسطين ويغري الأعداء لقتلكم واستباحة مقدساتكم؟ فالأسلم لنا ولكم هو المواجهة والجهاد في سبيل الله”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com