22 مسيرةً متفرقة في ريمة تدعو الشعوب العربية والإسلامية لرفع راية الجهاد

المسيرة: ريمة:

أكّـد أحرارُ محافظة ريمة، أن العدوانَ الأمريكي الصهيوني على اليمن لن يثنيَ أبناءَ الشعب اليمني عن موقفهم المساند للشعب الفلسطيني، لافتين إلى أن الأُمَّــةَ معنيةٌ برفع راية الجهاد في هذه المرحلة التي بلغ فيها فساد الأعداء ذروته.

وجدّد أبناءُ ريمة المشاركون في 22 ساحة متفرقة بمركز ومديريات المحافظة، الجمعة، تحت شعار “نصرتنا لغزة والأقصى.. مسؤولية وجهاد”، دعمهم ومساندتهم للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وحركات المقاومة الإسلامية الباسلة.

وردّد المشاركون الشعارات والهتافات المندّدة بجرائم الكيان الصهيوني في غزة، مشدّدين على موقف اليمن الثابت والمبدئي في مساندة ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة حتى إنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية.

في السياق، استنكر بيانُ مسيرات ريمة، استمرارَ المجازر وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بشكل يومي بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مشيداً بالصمود الأُسطوري للمجاهدين الأبطال في قطاع غزة والضفة الغربية ولبنان والعراق ويمن الإيمان والحكمة والجهاد، في مواجهة العدوّ الصهيوني الأمريكي البريطاني.

ودعا البيانُ أبطالَ القوات المسلحة وكلّ جبهات محور الجهاد والمقاومة، إلى الردِّ المشرِّفِ على العدوّ الصهيوني، والقضاء على ما تبقى من وَهْمِ القوة لديه، مندّداً بالصمتِ الأممي والعالمي المخجل تجاه استمرار جرائم الإبادة الجماعية في غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com