26 مسيرةً جماهيريةً بصعدةَ وفاءً لرسول الله وتأكيداً على ثبات الموقف اليمني في نصرة فلسطين

المسيرة- صعدة

تأكيداً على الموقفِ اليمنيِّ المسانِدِ للقضية الفلسطينية، احتشدت قبائلُ وأبناءُ محافظة صعدة، الجمعة، في 26 مسيرة جماهيرية، تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”.

وفي المسيرات التي أقيمت بساحة المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة وساحة الشهيد القائد بخولان عامر، ومديريات غمر وقطابر وآل سالم ومنبه وشداء وكتاف والحشوة وباقم، وساحتي عرو وجمعة بني بحر، والعين والقهرة في الظاهر، وشعار والحجلة وبني صياح في رازح، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبني عباد في مجز، وفي ذويب بحيدان وحنبة وآل ثابت بمديرية قطابر، أكّـدت الجماهير المحتشدة ارتباطها الوثيق برسول الله وانتصاره للمستضعفين في فلسطين وكلّ أقطار الأرض.

وجدّد بيانُ مسيرات صعدة العهدَ والوفاء لرسول الله في ذكرى مولده “بأننا لن نترُكَ الجهادَ ولن نترُكَ فلسطينَ وغزة، وسندافعُ عن مسرى نبينا وسنبقى ثابتين على موقفنا الإيماني المناصر للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم”.

وأكّـد أن الأمريكان هُزموا في البحر بفضل الله وعمليات المجاهدين من أبطال القوات المسلحة، وبات جزءٌ كبيرٌ من بحارنا خارج الهيمنة الأمريكية.

كما أكّـد البيان أن الردَّ على الصهاينة قادم لا محالة، والمفاجآت تحمل ما هو أكبر من الرد بإذن الله وعونه.

ودعا الشعوبَ العربية والإسلامية إلى الجهاد في سبيل الله نصرة للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم، والعودة الصادقة إلى رسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله، الذي كان سيد المجاهدين، فلا عذر للمتخاذلين أمام الله ولا مناص من الخزي والعار والذلة لكل من يترك الجهاد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com