أبناءُ البيضاء يخرجون في مسيراتٍ جماهيرية تأكيداً على الجهوزية لكل الخيارات المساندة لغزة

المسيرة: البيضاء

خرج أبناءُ ووجهاءُ محافظة البيضاء، الجمعة، مسيراتٍ حاشدةً ووقفاتٍ صاخبةً؛ تأكيداً على الموقف اليمني المساند للمقاومة الفلسطينية والمجاهدين في قطاع غزة.

وفي المسيرات التي أقيمت في ساحة السوق بالبيضاء والشارع العام بالسوادية وشارعَي الأمل والشوكية برداع ومراكز المديريات، رفع المشاركون الشعاراتِ المناهضةَ للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مردّدين هُتافاتٍ مستنكرةً جرائمَ الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة.

وجَدَّدت الجماهير المحتشدة تفويضَ السيد القائد بجميع القرارات التي يتخذها في إطار مشاركة اليمن بمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس”؛ إسناداً لمعركة “طوفان الأقصى”.

وأكّـد بيانُ المسيرات والوقفات أن هذا الخروج الجماهيري يأتي استجابةً لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي؛ لمواجهة التصعيد الإسرائيلي الأمريكي في المنطقة واستمرار المجازر الجماعية بقطاع غزة.

وبارك بيانُ المسيرة، العمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية باستهداف سفن العدوّ الصهيوني والمرتبطة به والمتجهة للموانئ الفلسطينية المحتلّة.

وجدّد التأكيدَ على أن الجهادَ هو الحَلُّ الوحيدُ للأُمَّـة لمواجهة العدوّ المجرم حتى زواله، مستنكراً تخاذُلَ الحكومات العربية والإسلامية عن مسؤوليتها في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com