تعز: استنفارٌ شعبي في 12 ساحة تأكيداً على ثباتِ الموقف والاستعداد لكل التحديات والخيارات

المسيرة: تعز

خرج أحرارُ محافظة تعز، الجمعةَ، في 12 ساحةً جماهيريةً حاشدةً؛ تأكيداً مواصلة الجهود في نصرة الشعب الفلسطيني؛ واستعداداً لكل الخيارات والتحديات في مواجهة الأعداء.

وفي المسيرات التي خرجت تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”، بمديريات: التعزية، خدير، شرعب السلام، شرعب الرونة، حيفان، المواسط، البرح، العرف، مقبنة، ماوية، أكّـد أحرارُ تعز مواصَلةَ الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني ومحور الجهاد ضد ما يرتكبُه العدوُّ الصهيوني من ذبحٍ وإبادةٍ جماعية وحشية مُستمرّة ضد الفلسطينيين في غزة والضفة، وكلِّ فلسطين.

وأشادوا بالصمود الأُسطوري للشعب الفلسطيني أمام آلةِ الحرب الإسرائيلية والأمريكية الغربية، متوعدين كيان العدوّ الصهيوني الغاصب بأن الرد قادم كما أتاهم الردُّ البحري والأيّام تشهد إعلاء كلمة الحق والعدالة الإلهية.

وجدّد بيانُ المسيرات التأكيدَ على ثبات الموقف الإيماني المبدئي المناصر للشعب الفلسطيني، مؤكّـداً أن الردَّ على الصهاينة قادمٌ لا محالة والمفاجآت تحملُ ما هو أكبر من الرد.

وأكّـد أن الحَلَّ الوحيدَ للأُمَّـة هو رفعُ راية الجهاد “ولا عُذر يمكن أن يقبل للمتخاذلين ولا مناصَ من الخزي والعار والذلة لكل من يترك الجهاد ولا عزة ولا كرامة ولا أمان ولا نهضة ولا ازدهار للأُمَّـة إلا بالجهاد في سبيل الله”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com