ريمة تحتضنُ 25 مسيرة حاشدة تحتَ شعار “مولدُ نبي الهدى.. دعوةٌ لنصرة غزة والأقصى”

المسيرة: ريمة

جدّدَ أحرارُ محافظة ريمة، الجمعةَ، خروجَهم الكبيرَ والحاشدَ؛ نُصرةً للشعب الفلسطيني؛ وتأكيداً على الوفاء للرسول الأعظم ورسالته ورفع رايته والتحَرّك للجهاد في سبيل الله.

وتقاطر أحرارُ ريمةَ من كافة مديرياتها وعُزَلِها إلى 25 ساحةً منفصِلَةً تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”، رافعين العَلَمَينِ اليمني والفلسطيني ورايات الشعار واللافتات المعبِّرة عن الحب والولاء والارتباط الوثيق بالرسول الأعظم -صلواتُ الله وسلامُه عليه وعلى آله”.

وردّد المحتشدون الهُتافاتِ المندِّدةَ بجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي، مجدِّدِينَ تفويضَهم لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في اتِّخاذ الخيارات اللازمة للرد القاسي على العدوّ الصهيوني الأمريكي.

وجدّد أحرارُ ريمة في بيان مشترك، العهدَ والوفاءَ لرسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم-، في ذكرى ميلاده بأن الشعب اليمني لن يترك الجهاد، وفلسطين وغزة، وسيدافع عن مسرى النبي، وسيظل على موقفه الإيماني الثابت والمبدئي المناصر للشعب الفلسطيني المسلم؛ اقتدَاء وتأسياً بالرسول الكريم وتجسيداً للارتباط العملي بنهجه.

وأوضح البيانُ أن الاحتفالَ بمولد النبي الخاتم محطةٌ تربوية وإيمانية وجهادية في مواجهة طواغيت العصر وترسيخ الارتباط بالرسول والهُــوِيَّة الإيمانية والثقافة القرآنية.

ودعا شعوبَ الأُمَّــة العربية والإسلامية إلى الجهادِ في سبيل الله نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم، والعودةِ الصادقة إلى رسول الله “صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com