اشتباكاتٌ بنابلس والاحتلالُ يشُنُّ حملة دهم واعتقالات في الضفة المحتلّة

المسيرة | متابعات

شنَّت قواتُ الاحتلال الصهيوني، فجرَ الأحد، حملةَ دهم واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية تخللها مواجهات في عدة محاور.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب “أنس خمايسة” بعد اقتحام منزله في بلدة “اليامون” غربي “جنين”، والشاب “هاني عصام نواف”، بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته في بلدة عرابة.

واندلعت اشتباكاتٌ مع قوات الاحتلال في محيط “دوار الأحمدين” في جنين وسط إطلاق جيش الاحتلال قنابل دخانية في المكان، كما اقتحمت القوات بلدة “السيلة الحارثية” غربي مدينة جنين.

واعتقلت قواتُ الاحتلال الشاب “أحمد زياد أبو الهيجاء” وذلك أثناء مروره عند “معبر الكرامة”، حَيثُ كان عائداً من الأردن.

وفي الخليل، اعتقلت قواتُ الاحتلال المواطن “فؤاد محمد بدوي حلايقة” قبل أن تستوليَ على مركبته خلال مداهمات في بلدتي “الشيوخ وسعير”، وبدورهم هاجم شبانٌ بالحجارة والزجاجات الحارقة مركبات الاحتلال أثناء مرورها من بلدة “سعير”.

وفي نابلس، اندلعت في وسط البلدة القديمة بنابلس، فجر الأحد، اشتباكاتٌ عنيفة بين مقاومين وجنود الاحتلال، فور وصول قوة للاحتلال محمولة وراجلة من جهة جبل الطور بالمدينة.

وأفَاد شهودٌ أن أعدادًا من آليات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس فجراً، من جهة “جبل الطور” واخترقت شوارع الجبل الجنوبي وُصُـولاً إلى محيط البلدة القديمة، ومن ثم إلى داخلها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com