البرلمان يجدِّدُ تأييدَه المطلقَ لتوجُّـهات السيد القائد دفاعاً عن الوطن والأمة

المسيرة: صنعاء:

جدَّد مجلسُ النواب، الاثنين، تأييدَه المطلَقَ لكافة التوجّـهات والمواقف التي أعلنها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي؛ دفاعاً عن الوطن والأمّة، وفي مقدمتها المواقف الشجاعة والمساندة للشعب الفلسطيني.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته هيئة رئاسة مجلس النواب، الاثنين، ضم رؤساء ومقرّري اللجان الدائمة بالمجلس.

وفي الاجتماع، هنأ رئيس مجلس النواب باسمه وهيئة رئاسة وأعضاء البرلمان والأمانة العامة بأسمى التهاني، قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، وأعضاء المجلس السياسي، وذلك بذكرى المولد النبوي الشريف “على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم”.

وأكّـد الشيخ يحيى على الراعي، أن مجلس النواب سيكون عند حسن ظن الشعب وقيادته الشجاعة، مُشيراً إلى تقدير السيد القائد لهيئة رئاسة وأعضاء البرلمان على منحهم الثقة لحكومة التغيير والبناء، مقدراً دور النواب في تقديم الملاحظات على البرنامج الذي تقدّمت به الحكومة وخَاصَّة ما يتعلق منها بإصلاح القضاء، وأهميّة إيجاد القوانين الكفيلة بوضع حَــدّ للاختلالات وأوجه القصور، وبما يضمن عدم تراكم القضايا في المحاكم أَو تأخير البت فيها.

وأشَارَ رئيس مجلس النواب إلى أهميّة التركيز على أولويات المرحلة الراهنة وبما ينسجم مع التوجّـهات المعلنة نحو التغيير والبناء، حاثًّا اللجان الدائمة على موافاة المجلس بالتقارير التي تم إنجازها ليتم إدراجها في جدول الأعمال، وَفْـقًا لأولوياتها.

وأشاد بالحضور الجماهيري المشرف الذي تشهده أمانة العاصمة والمحافظات والمديريات الحرة في إطار فعاليات إحياء ذكرى مولد الحبيب المصطفى محمد “صلى الله عليه وآله وسلم”، ودعا الجميع للمشاركة في الفعالية الكبرى المزمع إقامتها في 12 من ربيع الأول.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com