حزب الله: “طوفانُ الأقصى” وجّهت ضربةً على رأس الكيان فاهتزّ مشروعُه

المسيرة | متابعات

أكّـد رئيسُ المجلس التنفيذي في حزب الله، سماحة السيد “هاشم صفي الدين” أن عملية “طوفان الأقصى” وجهت ضربة على رأس الكيان الصهيوني فاهتزّ مشروعه”.

وقال السيد صفي الدين خلال الاحتفال الذي نظمه حزب الله في ذكرى أربعين القائد الجهادي الكبير “السيد فؤاد شكر”: “لقد حقّق ما أراد وما شارك في التخطيط له، لقد كان له أن يشهد على مقاومةٍ تصنع الانتصارات”.

وَأَضَـافَ، “لقد شكّل حضور القائد الشهيد السيد فؤاد شكر وإخوانه فرصة ونعمة كبيرة في حركة المقاومة”، لافتاً إلى أن “القائد الشهيد أدرك أن استمرار المقاومة يحتاج إلى عمل مضنٍ في البناء”.

وأشَارَ السيد صفي الدين إلى أن “المعركة اليوم كبيرة ويخوضها المقاومون منذ 11 شهراً في غزة وجنوب لبنان وعلى امتداد كُـلّ الأُمَّــة بكل شجاعة ويحبطون أهداف العدوّ الخبيثة وهو يقف حائراً”، مؤكّـداً أن “عملية طوفان الأقصى وجهت ضربة على رأس الكيان الصهيوني فاهتزّ مشروعه وفقد قادته التوازن”.

وقال: “الأبطال المجاهدون يلحقون بالعدوّ هزيمة كبيرة على مستوى إحباط أهدافه، وستبقى المقاومة موجودة في فلسطين رغم كُـلّ ما يرتكبه نتنياهو من سفك للدماء، وأن لا وضوحَ لدى نتنياهو أين ستستقر الأمور وهذا دليل اختلال”.

وخلص السيد صفي الدين بالقول: إن “ما تفعلُه المقاومة في لبنان اليوم يشكل ضربة على رأس الصهاينة؛ لأَنَّها تسلبهم الأمن ومشروعهم بالاستقرار والطمأنينة”، ومصرحاً أن “معلوماتنا المؤكّـدة أن المسيرات وصلت إلى أهدافها في الوحدة 8200”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com