سياسي أنصار الله مستنكراً مجزرةَ مواصي خان يونس: نجدِّدُ العهدَ والوفاءَ لغزة

المسيرة: خاص

أدان المكتبُ السياسيُّ لأنصار الله، المجزرةَ المروِّعةَ التي اقترفها الاحتلالُ الصهيوني في مواصي خان يونس، والتي أسفرت عن استشهاد العشرات من المواطنين وإصابة آخرين ومفقودين.

واعتبر سياسي أنصار الله في بيان له الثلاثاء، أن “هذه الجريمة تعكس وحشية النازية الصهيونية، التي تعمّدت استهدافَ سيارات الإسعاف والدفاع المدني؛ مما حال دون جهود الإنقاذ والبحث عن ناجين محتملين”.

وذكر البيان أن “التصعيدَ المُستمرَّ لقوات العدوّ في القتل والتوحش يأتي تحتَ تواطؤ الأمم المتحدة والدعم الأمريكي اللامتناهي”.

ودعا سياسي أنصار الله الدولَ العربية والإسلامية “إلى القيام بمسؤولياتها والتصدي المباشر للعدو الصهيوني”.

كما دعا البيان أَيْـضاً “كلّ أحرار العالم إلى المزيد من التحَرّك في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار”.

وفي ختام البيان، جدَّد المكتبُ السياسي لأنصار الله “العهدَ والوفاء من اليمن إلى فلسطين ومن صنعاء إلى غزة، سنبقى معكم وإلى جانبكم”، في إشارة إلى ثبات الموقف اليمني الداعم لفلسطين حتى النصر.

يشار إلى أن طيران العدوان الصهيوني شن فجر الثلاثاء، غاراتٍ على مواصي خان يونس في قطاع غزة؛ ما أسفر عن استشهاد أكثر من 40 مدنيًّا وجرح العشرات منهم، جُلُّهم من الأطفال والنساء، فيما تعمد العدوُّ استهدافَ طواقم الإسعاف؛ ليؤكّـد بذلك إصرارَه على الإجرام واستهتاره بكل الأعراف والقوانين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com