إب الخضراء تزدادُ ألقاً في ذكرى مولد النور وتتزين بثلاث مسيرات حاشدة

المسيرة: إب

احتضنت إب الخضراء، الأحد، ثلاث مسيرات جماهيرية محمدية حاشدة، لتزداد بهاءً وجمالاً وألقاً في ذكرى مولد النور “صَلَّى اللهُ عَـلَيْـهِ وَعَـلَى آلِـــهِ وَسَلَّـمَ”.

وفي المسيرات التي أقيمت بساحات مدينة إب لمديريات المربع الشرقي والجنوبي والأوسط، وساحة مدينة يريم لمديريات المربع الشمالي، وساحة مدينة العدين لمديريات المربع الغربي، رفع أحرار اللواء الأخضر، الرايات الخضراء المحمدية، مردّدين الأناشيد والهتافات الفرائحية في حضرة مولد خير البشر.

وتوافدت الحشود الجماهيرية من قرى وعزل مديريات إب الخضراء، ليرسموا لوحات بشرية عملاقة، وغير مسبوقة، تؤكّـد تمسك أحرار المحافظة بالنبي الأكرم.

وعبّرت الجماهير المحتشدة عن ابتهاجهم بذكرى ميلاد الرسول الأعظم، مشدّدين على أهميّة استلهام الدروس والعبر من أخلاقه وصفاته وشمائله، بما يعزز من الهوية الإيمانية في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي.

وباركت الجماهير العملية النوعية التي نفذتها القوة الصاروخية التي استهدفت منطقة “يافا” المحتلّة بصاروخ فرط صوتي، والذي أصاب هدفه بدقة، مجددّين تفويضهم المطلق لقائد الثورة في الرد على العدوّ الصهيوني ومواصلة المسار المناصر للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومقاومته الباسلة.

وقُدمت في الفعالية أناشيد وفقرات من التراث الشعبي وقصائد شعرية، عبرت في مجملها عن ابتهاج أبناء المحافظة بميلاد المصطفى “صَلَّى اللهُ عَـلَيْـهِ وَعَـلَى آلِـــهِ وَسَلَّـمَ”، وما يحتله من مكانة في نفوس اليمنيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com