رابطةُ علماء اليمن تدينُ الهجومَ الصهيوني السيبراني على لبنان

المسيرة – صنعاء

أدانت رابطة علماء اليمن، الثلاثاء، الهجوم السيبراني الصهيوني الغادر على لبنان.

واعتبرت الرابطة في بيان لها أن الهجوم السيبراني “تصعيد غادر وجبان من قبل الكيان الصهيوني، ويهدف للتغطية على هزائمه وما يتلقاه من ضربات مؤلمة وصفعات تاريخية موجعة في جبهة غزة وجبهة الإسناد اللبنانية بقيادة حزب الله”.

وأكّـد البيان أن “وحشية الكيان الصهيوني لن تتوقف إلا بالرد الرادع من قبل حزب الله كحق مكفول ومشروع وكذلك حتمية الإسناد العربي والإسلامي من أحرار الأُمَّــة الإسلامية، لا سيما محور القدس والجهاد الذي يلقّن الكيانَ الإسرائيلي أقسى دروس الإذلال والهزيمة والتنكيل خَاصَّة بعد عملية المولد النبوي المباركة وعملية الأربعين المسدَّدة”.

ودعا إلى المزيد من الحذر واليقظة الأمنية وأخذ الدروس من هذا الاختراق الأمني الجبان وتفويت الفرصة على الكيان الصهيوني وأدواته والمطبِّعين معه وإفشال مخطّطاتهم بالاستعانة بالله والتوكل والأخذ بكل أسباب وعوامل النصر والحماية الأمنية للجبهة الداخلية وتحصينها بالوعي واليقظة والجهوزية”.

من جانب متصل أكّـد عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، أن “اللبنانيين اليوم أقوى من أن تؤثر عليهم عملية العدوّ بالبيجر”.

وقال الحوثي في منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي: “نثق تماماً أن اللبنانيين الذين أحرزوا النصرَ أمام قنابل وصواريخ وغارات الكيان المؤقَّت الجبان في 2006 وما بعد، هم أجدرُ على إحرازه الآن.

وأضاف: “أي اعتداء مهما بلغ لن يزيد المقاومة الإسلامية إلا عزماً وجهاداً وإصراراً على هزيمة الكيان والتفوق عليه بعكس كُـلّ توقعاته”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com