الأحزابُ المناهضة للعدوان: 21 سبتمبر أول ثورة عربية حقيقية انتهجت السلمَ والتسامح

المسيرة: صنعاء:

أكّـد تحالُفُ الأحزاب والقوى السياسية المناهِضة للعدوان، أن ثورة 21 سبتمبر المجيدة، أول ثورة عربية حقيقية انتهجت السلمَ والتسامُحَ حتى مع مَن وقفوا ضدها.

وقال التحالف في بيان صادر السبت: إن “ثورة 21 سبتمبر انطلقت بإرادَة وطنية؛ مِن أجلِ تصحيح مسار ثورتَي سبتمبر وأُكتوبر وما تلاها من أحداث يحاول الأعداء تحويلها إلى ورقة لإعادة تشكيل البلد بأذرعه الفاسدة نفسها وفق رؤيته وأجنداته دائمة العداء للشعب اليمني”.

وأشَارَ تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان إلى أنه يقف بإجلال وفخر كبير أمام المنجزات التاريخية التي حصدتها ثورة الـ 21 من سبتمبر خلال العشرة الأعوام الماضية من استقلال للقرار السياسي، وتحرير اليمن من الوصاية والتبعية للخارج، وتخليصه من قوى الفساد التي ظلت تعبث وتتقاسم ثرواته لعقود من الزمن.

وعبّر التحالف عن خالص التهاني وأسمى التبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بحلول العيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة، سائلاً المولى “عز وجل” أن يعيد هذه الذكرى على الشعب اليمني وقواه الفاعلة والجميع أكثر تلاحماً وتعاضداً وقوة والوطن ينعم بمزيد من الأمن والاستقرار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com