السيد الخامنئي: القوّةُ الكامنة في الأُمَّــة قادرةٌ على استئصال الكيان الصهيوني

المسيرة | متابعات

أكّـد قائد الثورة الإسلامية في إيران سماحة السيد علي الخامنئي، أنّه “إذا استخدمت الأُمَّــة الإسلامية قوّتها الذاتية، فستتحقّق إزالة الكيان الصهيوني من قلب المجتمع الإسلامي”.

ولدى استقباله، السبت، مسؤولي البلاد وسفراء الدول الإسلامية وضيوف مؤتمر الوحدة الإسلامية، قال السيد الخامنئي: إنّ “من أعظم الدروس النبوية بناء وتكوين الأُمَّــة الإسلامية”، لافتاً إلى أنّ “العالم الإسلامي اليوم بحاجة إلى هذا الدرس”.

وأكّـد سماحته أنّ “الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني سببها عدم استغلالنا -نحن الأُمَّــة الإسلامية- لقوتنا الداخلية”، مشدّدًا على أنّ “هذه القوّةَ الكامنة قادرة على استئصال الكيان الصهيوني، الغدّة السرطانية الخبيثة، من قلب المجتمع الإسلامي؛ أي فلسطين، والتخلص من تدخل أمريكا في هذه المنطقة”.

ولفت، إلى أنّ “الصهاينة يرتكبون الجرائم علنًا في قطاع غزّة والضفّة الغربية ولبنان وسورية ولا يواجهون المقاتلين بل يستهدفون عامة الناس”، مؤكّـداً أنّ “قطع الدول الإسلامية لعلاقاتها الاقتصادية مع الكيان الصهيوني يشكّل الخطوة الأولى للتحالف الإسلامي ضدّ هذه العصابة الإجرامية”.

وخَلُصَ السيدُ الخامنئي داعياً الدول الإسلامية إلى “قطع العلاقات الاقتصادية مع الكيان الصهيوني وإضعاف العلاقات السياسية وتشديد الهجمات الصحفية والإعلامية ضدّه والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني المظلوم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com