وزيرُ التربية يدعو إلى تضافر الجهود لإنجاح العملية التعليمية وتجاوز تداعيات العدوان

المسيرة: صنعاء:

شدّد وزير التربية والتعليم والبحث العلمي، حسن الصعدي، على أهميّة تصحيح اختلالات العملية التعليمية وفق آليات عملية وعلمية لضمان تلبية احتياجات التعليم.

جاء ذلك خلال استقباله، الأحد، مديري مكاتب التربية بالمحافظات؛ لمناقشة أبرز المعوقات التي تواجه سير العملية التعليمية وخصوصية كُـلّ محافظة والآليات المتاحة لمعالجتها.

وفي اللقاء، دعا الوزير الصعدي إلى استشعار الجميع للمسؤولية الملقاة على عاتقهم؛ مِن أجلِ النهوض بالتعليم في اليمن وتجاوز تداعيات استمرار العدوان وحصاره الجائر، مثمناً جهود وصمود كافة الكادر التربوي في الميدان.

وفيما أكّـد وزير التربية على ضرورة تضافر جهود الجميع لإنجاح العملية التعليمية والارتقاء بها؛ باعتبَارها الركيزة الرئيسية لتحقيق التنمية المستدامة، فقد أهاب بمدراء مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات، تعزيز جهودهم من منطلق إيماني مع ضرورة تحري العدالة والمصداقية في عمل الميدان التربوي.

من جانبه استعرض المدير التنفيذي لصندوق دعم المعلم والتعليم والمؤسّسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي، حسين جبل، جهود قيادة وزارة التربية، لتوفير بدل انتقالات العاملين في الميدان وطباعة الكتاب المدرسي في ظل شحة الإمْكَانات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com