الرهوي يشيدُ بكل الأحرار والشرفاء في حضرموت والمحافظات المحتلّة

المسيرة: صنعاء:

أشاد رئيسُ مجلس الوزراء، أحمد غالب الرهوي، بكل الشرفاء والأحرار في محافظة حضرموت وكافة المحافظات الجنوبية والشرقية، المناهضين للاحتلال ونهجِه القمعي ومخطّطه الخبيث الذي يستهدفُ إذلالَ عامة المواطنين والعبث بمقومات حياتهم المعيشية وأمنهم واستقرارهم.

جاء ذلك خلال لقائه الثلاثاء، محافظَ حضرموت، لقمان باراس، للوقوف أمام مستجدات الأوضاع في حضرموت والانتهاكات السافرة للمحتلّ السعوديّ الإماراتي للمحافظة وبقية المناطق المحتلّة.

وفي اللقاء، أوضح رئيسُ حكومة التغيير والبناء، أن “انعدام الخدمات الأَسَاسية وتردي الحالة المعيشية والانفلات الأمني التي تسود كافة المحافظات والمناطق المحتلّة هي نتيجة طبيعية لسياسات المحتلّ وَممارسات مرتزِقته وَعملائه”.

ووجّه الرهوي، محافظَ حضرموت بتعزيز مستوى تواصله مع أبناء المحافظة وتلمس احتياجاتهم، لا سيَّما الخدميةَ، والرفع بها إلى رئاسة الوزراء للاطلاع واتِّخاذ الإجراءات اللازمة، مؤكّـداً أن “مسؤولية حكومة التغيير والبناء لا تقتصر على المواطنين في المحافظات الحرة بل وفي جميع المناطق والجزر الواقعة تحت سيطرة تحالف العدوان والاحتلال”.

من جانبه أكّـد المحافظ باراس، أن تردِّي الحالة المعيشية لأبناء حضرموت والانفلات الأمني وصل إلى مستويات كارثية جراء سياسة التجويع والإذلال للمحتلّ السعوديّ الإماراتي ومرتزِقته، مبينًا أن الأطماع الأمريكية البريطانية السعوديّة القديمة الجديدة في المحافظة وثرواتها النفطية والمعدنية مُستمرّة، منوِّهًا بالمطالب التي حدّدها أبناء المحافظة في اجتماع ممثليهم الذي عُقد مؤخّراً، وفي المقدمة رفضهم لاستمرار الحالة الاحتلالية والتردي المريع لمختلف جوانب حياتهم المعيشية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com