أحرارُ اللواء الأخضر يخرجون في 70 ساحة إسناداً لفلسطين ولبنان

 

المسيرة: إب

تأكيداً على تسابق التصعيد الشعبي اليمني إلى جانب التصعيد العسكري، احتضنت محافظة إب، الجمعة، 70 ساحة مناصرة لفلسطين على امتداد كافة المديريات والعُزَل.

وفي المسيرات الـ70 التي خرجت تحت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”، تقاطر أحرار اللواء الأخضر من كُـلّ حدب وصوب؛ ليؤكّـدوا استمرارية الموقف الثابت والمبدئي المؤازر للشعب الفلسطيني والشعب اللبناني.

وفي ساحات الرسول الأعظم بالمدينة، يريم، المخادر، القاعدة وحِبير والجعاشن في ذي السفال، العدين، رحاب وبني ساوي بالقفر، البُغدة والهادس بالسياني، الشُهلي والثوابي في جبلة، المدورة بحبيش، و14 ساحة بحزم العدين، الرميد وحور وشلِف بالعدين، السدة، النادرة، و6 ساحات بمذيخرة، الصِفة والدِخال بذي السُفال، و7 ساحات بفرع العدين، دلال وسوق الليل والمنار ومركز بعدان، ربابة بالقفر، العود بالنادرة، وكتاب وبني عمر وساحتين في خودان بيريم، التربة وسوق الأحد، ومركز السبرة، كحلان ومركز الرضمة، ورباط السريمة ومركز الشعر، سوق الربوع والعارضة ومركز حُبَيش، النقيلين بالسياني، السارّة بالعدين، هتف أحرار إب بالشعارات المؤكّـدة إلى الجاهزية العالية لمواجهة كُـلّ التحديات.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك جدَّدَ التأكيدَ على الاستمرار على الموقف الثابت الإيماني والمبدئي في مواجهة العدوّ الصهيوني عدو الأمة الإسلامية الأول ومن خلفه الأمريكي والبريطاني، منوِّهًا إلى أن هذا الموقف يعتبر شرفاً لنا ونورثه لأجيالنا ولن تفلح المؤامرات الأمريكية بالتأثير عليه، ولن يتزحزح أَو يتراجع.

وقال البيان مخاطبًا الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة: “إن الله معكم ونحن معكم وإلى جانبكم ولن نخذلكم مهما كانت التحديات والمخاطر فخيار الثبات والصمود هو الخيار السليم والمثمر دائماً، استهداف العدوّ الصهيوني لكم وللشعب اللبناني شهادة بانكم شعوب حية وبأنكم لن تقبلوا بما قبل به غيركم من الخنوع والذلة والمهانة”.

كما خاطب السيد حسن نصر الله وحزب الله، بقوله: “أنتم أصحاب الانتصار الأول للأُمَّـة على العدوّ الإسرائيلي بكم عرفت الأُمَّــة الانتصارات وما زالت عبارتكم الخالدة لقد جاء زمن انتصارات وولَّى زمن الهزائم تتردَّدُ في الآفاق وتملأ الأرض ثقة بنصر الله ووعده الصادق”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com