احتشادٌ شعبي غيرُ مسبوق في 46 ساحة بحجّـة دعماً وتضامناً مع فلسطين ولبنان

المسيرة: حجّـة:

أكّـد أبناءُ وأحرار محافظة حجّـة، أن الموقف اليمني الداعم والمساند للشعب الفلسطيني، شرفٌ سيتم توريثه للأجيال، ولن تفلح المؤامرات الأمريكية في التأثير عليه، ولن يتم السماح لأحد أن ينال منه، ولن يتزحزح أَو يتراجع.

جاء ذلك في الاحتشاد الشعبي الكبير وغير المسبوق لأبناء حجّـة، الجمعة، في 46 ساحة متفرقة بالمدينة ومختلف المديريات؛ تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، تحت شعار” يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”.

وفي المسيرات رفع المشاركون الإعلام اليمني والفلسطيني واللبناني وشعارات البراءة من أعداء الإسلام والمسلمين، والمؤكّـدة على وقوفهم مع لبنان وغزة في معركة الكرامة والحرية والعزة.

وجَدَّدَ أهالي حجّـة، العهد من يمن الإيمان بمواصلة دعم ومساندة فلسطين ولبنان، موضحين أن زوال “إسرائيل” بات قريبًا جِـدًّا مهما ارتكب من مجازرَ وإجرام، مشدّدين موقفهم الإيماني الثابت والمبدئي في مواجهة العدوّ الصهيوني ومن خلفه الأمريكي والبريطاني.

في السياق، رحَّبَ بيانٌ مشتركٌ صادرٌ عن مسيرات حجّـة، بالعمليات النوعية التي نفذتها القوات المسلحة في قلب كيان العدوّ الإسرائيلي “يافا المحتلّة” من خلال عمليتين ناجحتين حقّقتا أهدافهما بدقة لتؤكّـد أن لا مكان آمنًا لمجرمي الحرب الصهيونية.

وأكّـد البيان، أن خيار الثبات والصمود هو الخيار السليم والمثمر دائماً وأن استهداف العدوّ الصهيوني للشعبين الفلسطيني واللبناني هو شهادة بأنها شعوب حية وأنها لن تقبل بما قبل به غيرهم من الخنوع والذلة والمهانة.

وجدد التأكيد على الاستمرار في الخروج الأسبوعي في مسيرات مليونية حتى النصر بإذن الله.

كما أكّـد البيان الاستمرار على الموقف الثابت الإيماني والمبدئي في مواجهة العدوّ الصهيوني عدو الأُمَّــة الإسلامية الأول ومن خلفه الأمريكي والبريطاني.

ونوّه على أن هذا الموقف يعتبر شرفًا لنا ونورثه لأجيالنا ولن تفلح المؤامرات الأمريكية بالتأثير عليه، ولن يتزحزح أَو يتراجع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com