أحرارُ لحج يتضامنون مع فلسطين ولبنان ويدعون لدعم خيارات الردع ضد العدوّ الصهيوني

المسيرة: لحج

احتشد أبناءُ محافظة لحج، الجمعة، في مسيرة جماهيرية تحت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”، تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني إزاء الإجرام الصهيوني المدعوم أمريكيًّا وغربيًّا.

وفي المسيرة التي أقيمت في مديرية القبيطة، نوّه أحرارُ لحج إلى استمرار الأنشطة الشعبيّة المناصرة لفلسطين، داعين إلى تعزيز الجاهزية لردع العدوّ الصهيوني الذي يوسع إجرامه من فلسطين إلى لبنان.

ودعوا إلى تعزيزِ الجاهزية ورفد معسكرات التدريب والمضي في كُـلّ الخيارات المناصرة لفلسطين ولبنان، مجدِّدين التفويضَ للسيد القائد عبد الملك بدرالدين الحوثي لاتِّخاذ الخطوات المناسبة لذلك.

وصدر عن المسيرة، ندّد أحرار لحج من خلاله باستمرار الجرائم الوحشية التي يرتكبها كيان العدوّ الصهيوني للشهر 12 على التوالي بحق إخواننا الفلسطينيين في غزة بالقتل والتدمير والتجويع والإبادة الجماعية والتهجير وبكل أشكال الإجرام الوحشي.

وأشَارَ إلى أنه بمشاركة ودعم أمريكي وبريطاني وغربي لامحدود، امتد الإجرام الصهيوني إلى الضفة الغربية ومؤخّراً إلى لبنان، مستنكراً التخاذل العربي غير المسبوق والصمت العالمي المخزي والمهين تجاه جرائم الكيان.

وهَنَّأَ التصنيع الحربي اليمني على ما وصلوا إليه من إنتاج تقنيات حديثة تمثلت في صناعة صواريخ فرط صوتية قادرة على تجاوز الخطوط الدفاعية للعدو الإسرائيلي.

وبارك استمرار العمليات النوعية لقواتنا المسلحة التي تستهدف قلب كيان العدوّ يافا المحتلّة الذي يسميها العدوّ “تل أبيب” في مرحلة التصعيد الخامسة والتي كان آخرها عملية نوعية مسددة وصلت أهدافها بدقة دون اعتراض، مُشيراً إلى أن العملية تؤكّـد أنه لا مكانَ آمنًا لمجرمي الحرب الصهاينة، داعياً قواتنا المسلحة للمزيد من العمليات حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة ولبنان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com