أحرارُ البيضاء يؤكّـدون الثبات في الموقف المساند لغزة ولبنان ضد العدوّ الصهيوني

المسيرة: البيضاء

احتشد عشراتُ الآلاف من أبناء محافظة البيضاء، أمس الجمعة، في مسيرات جماهيرية ووقفات؛ تضامناً مع الشعبَين الفلسطيني واللبناني ودعماً لمقاومتهما الباسلة، تحت عنوان “يمن الإيمَـان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”.

وفي المسيرات التي أقيمت بساحات مركز المدينة ومراكز مديريات المحافظة ردّد المشاركون في المسيرات الهتافات المساندة لغزة ولبنان والمندّدة بجرائم الصهاينة، مؤكّـدين استمرار موقف الشعب اليمني الثابت في دعم أبناء الشعبَين الفلسطيني واللبناني ومقاومتها التي تسطر أروع الملاحم البطولية حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة وجنوب لبنان.

وبارك بيان مسيرات أبناء البيضاء استمرار العمليات النوعية لقواتنا المسلحة التي تستهدف قلب كيان العدوّ الإسرائيلي (يافا المحتلّة) الذي يسميها العدوّ (تل أبيب) في مرحلة التصعيد الخامسة والتي كانت آخرها مساء أمس، بعملية نوعية مسددة وصلت أهدافها بدقة دون اعتراض.

ودعا البيان القوات المسلحة اليمنية إلى المزيد من العمليات النوعية ضد الكيان الصهيوني لإرغامه على وقف العدوان على غزة ولبنان.

وأشَارَ البيان إلى الثبات على موقفنا الإيماني والثابت والمبدئي المناصر للشعبين لفلسطيني واللبناني المسلم المظلومين.

وأضاف البيان، نحمد الله تعالى ونشكره بما منّ به علينا من انتصارات عظيمة على يد مجاهدي قواتنا المسلحة والتي نكلت بالأعداء في البحر وجعلت الأمريكان يولون مدبرين ويعترفون بالهزيمة والفشل وبات جزءٌ كَبيرٌ من بحارنا خارج الهيمنة الأمريكية بفضل الله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com