أبناء مأرب يحشدون في 13 ساحة مناصرة لفلسطين ولبنان ويدعون للنفير والجاهزية لكل الخيارات

المسيرة: مـأرب

احتشد الآلافُ من أبناء محافظة مأرب، أمس الجمعة، في مسيرات حاشدة؛ تضامناً مع الشعب اللبناني والفلسطيني، تحت شعار “يمن الإيمَـان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”.

وفي المسيرات، ردّد المشاركون في المسيرات الهُتافات المساندة لغزة ولبنان والمندّدة بالجرائم الصهيونية، مؤكّـدين الوقوف إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني في المعركة ضد عدو الأُمَّــة الكيان الصهيوني بكل السبل والإمْكَانات حتى تحقيق النصر.

وأكّـد بيانُ مسيرات مأرب الاستمرار على الموقف الثابت الإيماني والمبدئي في مواجهة العدوّ الصهيوني ومن خلفه الأمريكي والبريطاني.

ونوّه بما تحقّق على أيدي رجال الرجال وبفضل الله في التصنيع الحربي وإنتاج تقنيات حديثة تمثلت في صناعة صواريخ فرط صوتية قادرة على تجاوز الخطوط الدفاعية للعدو الإسرائيلي، داعيًا إلى مزيدٍ من الضربات في عُمق الكيان الصهيوني وفي الممرات البحرية.

وأشَارَ البيان إلى أن هذه المواقفَ المشرِّفةَ ستتوارثُها الأجيالُ اليمنية، ولن تفلح المؤامرات الأمريكية في التأثير أَو حرف بُوصلة الجهاد عن الطريق المرسوم نحو تحرير القدس وتطهيره من رجس اليهود الصهاينة.

وخاطب البيان السيد حسن نصر الله بالقول: “بكم عرفت الأُمَّــة الانتصارات وطوت زمنَ الهزائم بالثقة بالله ووعده الصادق، وأنتم أهلٌ لهذا النصر ومن سماحتكم بنيت عزام المجاهدين الذين صنعوا أروع َالانتصارات، فسيروا ونحنُ في يمن الإيمان على دربكم سائرون”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com