تحت نيران المقاومين.. قواتُ الاحتلال تنسحبُ من مخيم البلاطة في الضفة الغربية المحتلّة

المسيرة | متابعات

أُجبِرت قواتُ الاحتلال على الانسحاب من مخيم “بلاطة” شرقي نابلس في الضفة الغربية المحتلّة، الجمعة، بعد اشتباكاتٍ شرسة خاضها أبطالُ الجهاد والمقاومة فيها.

وأكّـدت مصادرُ ميدانية في الضفة أنّ المقاومين استهدفوا قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم بلاطة بعبوات ناسفة شديدة الانفجار، وخاضوا اشتباكات مع قوات الاحتلال.

وكانت سرايا القدس – كتيبة نابلس قد أعلنت خوض مقاتليها في مجموعات بلاطة معارك ضارية مع قوات الاحتلال المقتحمة في محاور القتال، حَيثُ استهدف مقاتلو السرايا التعزيزات العسكرية للاحتلال في شارع القدس بزخاتٍ من الرصاص، محقّقين إصابات مؤكَّـدة.

بدورها، أعلنت كتائبُ شهداء الأقصى – نابلس تصدِّيَ مقاتليها لقوات الاحتلال المقتحمة لمخيم بلاطة، وخوضَهم اشتباكات ضارية معهم بالأسلحة الرشاشة والعبوات المتفجرة.

وفجّر مقاتلو كتائب شهداء الأقصى عدداً من عبوات “الزوفي” شديدة الانفجار بآليات وجنود الاحتلال المقتحمة مخيم بلاطة، محقّقين إصابات مباشرة.

يُذكَرُ أنّ الضفةَ الغربية المحتلّة تشهدُ حالاتِ اشتباك يوميةً تصاعدت منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة؛ إذ تتعرّض بلداتها ومدنها لاقتحامات يومية تتخلّلها حملات اعتقالات واسعة، فيما يرتقي شهداء ويصاب آخرون بنيران الاحتلال خلال تصدّيهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com