تعز تحتضنُ 13 مسيرة كُبرى تحت شعار “وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”

المسيرة: تعز

جَــدَّدَ أحرارُ الحالمة تعز، التأكيدَ على تصاعد الموقف في مواجهة العدوّ الصهيوني، وذلك بخروج كبير نصرة لغزة ولبنان، وتأكيداً على مبادلة الوفاء بالوفاء لمن ناصر اليمن، يوم لا ناصر.

وفي المسيرات التي خرجت تحت شعار “وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”، بساحات مديريات التعزية، وخدير، ومقبنة، وشرعب السلام وشرعب الرونة، والمواسط، وحيفان، وماوية، هتف المشاركون من أحرار تعز بشعار البراءة من أعداء الله والعبارات المندّدة بجرائم العدوّ الصهيوني بحق المدنيين في غزة وجنوب لبنان.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك، أكّـد من خلاله أحرار تعز، استمرارهم في كُـلّ المسارات المناصرة لفلسطين، معاهدين شهيد الأُمَّــة القائد حسن نصر الله بالسير على درب الشهادة حتى النصر والثأر من العدوّ الصهيوني الغاصب.

وبارك البيان عملية “الوعد الصادق الثانية” التي نفّذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية والتي طالت كُـلّ جغرافيا فلسطين المحتلّة، ونسفت أوهام العدوّ بالقوة والتفوق والسيطرة وأخبرته مجدّدًا بأنه وأُسطورة دفاعاته الجوية أوهن من بيت العنكبوت، وأن زواله قريب وحتمي بإذن الله.

وجَــدَّدَ البيانُ العهدَ للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بأن الشعب اليمني سيظل معهم وإلى جانبهم، ولن يخذلهم مهما طالت المعركة، ومهما كانت الكلفة، وهو ذات العهد والوعد للشعب اللبناني ولحزب الله الغالب، حتى تحقيق وعد الله بالنصر لعباده المجاهدين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com