أحرار المحويت يحيون ذكرى (طـوفان الأقصى) الملحمية ويؤكّـدون: مُستمرّون في إسناد فلسطين وإذلال العدو

المسيرة: المحويت:

أوضح أبناء محافظة المحويت، أن عملية (طُـوفَان الأقصى) الجهادية البطولية، لن تكون الأخيرة بل ستتبعها العشرات من العمليات التي ستحقّق للشعب الفلسطيني النصر وتمكّنه من طرد اليهود المغتصبين وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

جاء ذلك في المسيرات الجماهيرية الحاشدة التي احتضنتها 10 ساحات متفرقة بمركز المدينة والمديريات، الاثنين، لإحياء الذكرى الأولى لانطلاق عملية (طُـوفَان الأقصى) ضد العدوّ الصهيوني، تحت شعار “طوفان نحو التحرير”.

ورفع المشاركون في المسيرات الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية، مردّدين هتافات التأييد لمحور المقاومة، مباركين الرد الإيراني على الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب في غزة والضاحية الجنوبية.

وأدان أبناء المحويت، جرائم اغتيال قادة المقاومة الفلسطينية واللبنانية التي يعمد إليها العدوّ الصهيوني لإضعاف حركات المقاومة، مبينين أن تلك الجرائم لن تزيد شعوب المقاومة إلا صموداً وثباتاً واستقراراً في مواجهة العدوّ الإسرائيلي ومن تحالف معه من قوى الاستكبار العالمي وفي مقدمتهم أمريكا.

واستنكر المشاركون، تواطؤ الأنظمة العربية التي عجزت عن تحريك أي ساكن، في عمالة واضحة وانبطاح فاضح للعدو الإسرائيلي وَالأمريكي.

في السياق، اعتبر بيانُ مسيراتِ المحويت، عملية (طُـوفَان الأقصى) الملحمية التي يحتفل جميع أحرار العالم بذكراها الأولى أذلت العدوّ الصهيوني وأظهرت حقيقته للعالم أجمع بأنه أضعف وأوهن من بيت العنكبوت وأنه يلجأ لأساليب دنيئة ورخيصة في مواجهته لقوى الحق والخير.

وأشاد البيان بدور محور المقاومة وجبهات الإسناد في اليمن ولبنان والعراق في مناصرة وإسناد الشعب الفلسطيني الشقيق، مؤكّـداً استمرار الدعم والمساندة من الشعب اليمني بكل الوسائل الممكنة والمتاحة، داعياً كُـلّ دول وفصائل المقاومة إلى الصمود والثبات والاستمرار في مواجهة العدوّ الصهيوني الغاصب مهما بلغت التضحيات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com