أحرار لحج يخرجون بمسيرة جماهيرية إحياءً لذكرى “طوفان الأقصى” الأولى

المسيرة: لحج

خرج أحرار محافظة لحج، الاثنين، بمسيرة جماهيرية لإحياء الذكرى السنوية الأولى لمعركة “طوفان الأقصى” البطولية، مؤكّـدين ثباتهم على الموقف المناصر لفلسطين ولبنان حتى الانتصار على العدوّ الصهيوني المجرم.

وفي المسيرة الجماهيرية التي خرجت بمديرية القبيطة تحت شعار “طوفان نحو التحرير”، رفع أحرار لحج أعلام اليمن وفلسطين ولبنان، وشعارات البراءة، مردّدين الهتافات المؤكّـدة على تجدد الإرادَة والعزيمة للتنكيل بالعدوّ الصهيوني في العام الثاني من الطوفان.

واستنكر أحرار لحج لجوءَ العدوّ الصهيوني إلى ارتكاب المجازر والمذابح بحق الشعب الفلسطيني للهروب من الهزائم والصفعات التي يتلقاها على أيادي المجاهدين الأبطال في فلسطين واليمن ولبنان والعراق.

وصدر عن المسيرة بيان، أكّـد فيه أحرار لحج أن معركة (طُـوفَان الأقصى) من أكثر معارك الأُمَّــة عدالة ووضوحاً، وبعثت روحَ الحياة في القضية الفلسطينية التي أريد لها الموت والاندثار، ووجّهت طعنةً قاتلة لمؤامرة الخيانة والتطبيع.

وجدَّد البيان التأكيد على أن كيان العدوّ أثبت بجرائمه صوابية خيارَ الجهاد والمقاومة خيار السابع من أُكتوبر، وأثبت أنه كيان وحشي لا يمكن التعايش معه، مبينًا أن من يقف خلف الكيان ويسانده ويدعمه من الأمريكان والبريطانيين والأُورُوبيين هم أكثر منه قبحاً وإجراماً ووحشية.

وبارك عمليات القوات المسلحة اليمنية الموفقة في فرض حصار بحري على العدوّ الصهيوني عجز كُـلّ العالم عن كسره، وضرباتها المسددة التي بلغت أكثر من ألف ضربة ما بين صاروخ باليستي ومجنح ومسيَّرة طالت حتى عمق كيان العدوّ في “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس” في مراحلها الخمس، مؤكّـداً أن “القادم أعظم بإذن الله”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com