في 25 ساحة: قبائل ريمة تحيي ذكرى (طوفان الأقصى) وتؤكّـد الثبات على الموقف المساند لغزة ولبنان

المسيرة: ريمة

شهدت محافظة ريمة، الاثنين، 25 مسيرة حاشدة جماهيرية غير مسبوقة؛ إحياءً للذكرى الأولى لعملية (طُـوفَان الأقصى).

وفي المسيرات التي أقيمت بمركز المحافظة ومراكز المديريات، ردّد المشاركون هتافات التأييد لمحور المقاومة ومباركين الرد الإيراني واليمني على الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب في غزة والضاحية الجنوبية.

وأكّـد المشاركون، أن الشعب اليمني لن يتراجع عن موقفه الثابت في مناصرته للشعب الفلسطيني الحر ومقاومته الباسلة مهما كانت التحديات، والدعم بكل ما لديه من إمْكَانات ووسائل متاحة نصرةً لأطفال ونساء غزة ولبنان.

وأكّـد بيانُ مسيرات أبناء ريمة، أن يوم السابع من أُكتوبر عنوان جديد وحدث تأريخي لانتفاضة فلسطينية ضد العدوّ الصهيوني المحتلّ في تحرير الأرضي الفلسطينية والمقدسات الإسلامية.

وأدان البيان استمرار الصمت الغربي والإسلامي والتخاذل العربي والعالمي تجاه العدوان الإسرائيلي، في ارتكاب لمرور عام من الجرائم اليومية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وحمّل الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الحقوقية التابعة لها مسؤولية الصمت وعدم الاضطلاع بدور فعال ومسؤول لوقف جرائم حرب الإبادة في غزة ولبنان أمام مرأى ومسمع العالم.

ودعا البيان أحرار اليمن خَاصَّة والعالم أجمع إلى إحياء هذه الذكرى وتخليدها في نفوس الأجيال، وتنظيم الفعاليات والأنشطة بالذكرى الأولى لمعركة (طُـوفَان الأقصى) لما حقّقته من نتائج كبيرة وغير مسبوقة لصالح الشعب والمقاومة الفلسطينية وما ألحقته من إذلال ونكبة باللعدو الإسرائيلي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com