أحرار مأرب التاريخ يخرجون في 13 مسيرة حاشدة تحت شعار “طوفان نحو التحرير”

المسيرة: مأرب

توافد عشرات الآلاف من أبناء ووجهاء محافظة مأرب، أمس الاثنين، في 13 ساحة في مسيرات كبرى؛ إحياءً للذكرى السنوية الأولى لعملية (طُـوفَان الأقصى) المباركة وتحت شعار “طوفان نحو التحرير”.

وفي المسيرات التي أقيمت بساحات مراكز مديريات المحافظة، أكّـد المشاركون في المسيرات الثبات على الموقف الإيماني والأخلاقي المساند لغزة والانتصار لمظلوميتها.

وأكّـد المشاركون في المسيرات أن العملية كشفت واقع ضعف كيان العدوّ الصهيوني وأعادت القضية الفلسطينية إلى الصدارة بعد مساعٍ لتصفيتها.

واستنكروا الخِذلانَ العربي والإسلامي للشعب الفلسطيني والتنصل عن المسؤولية الأخلاقية والدينية تجاه المجازر اليومية التي يرتكبها الكيان الغاصب في فلسطين ولبنان.

وأشَارَ المشاركون إلى استمرار أنشطة الحشد والتعبئة والجهوزية العالية للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” وتنفيذ الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية نصرة لفلسطين ولبنان.

وأوضح بيانُ مسيرات أبناء مأرب، أن العدوّ الصهيوني الأمريكي مهما ارتكب من جرائم ومجازر إبادة جماعية بحق أبناء غزة لن يحقّق أي نصر، بل أضاف سجلاً إجرامياً إلى سجلاته الإجرامية.

وثمَّنَ البيانُ صمودَ المقاومة الفلسطينية واللبنانية في مواجهة العدوّ الصهيوني الغاصب، مجدّدًا العهدَ للشعب الفلسطيني ومقاومته بأن الشعب اليمني معهم وإلى جانبهم، مهما طالت المعركة، وهو ذات العهدُ والوعد للشعب اللبناني ولحزب الله الغالب.

وجدّد التفويضَ للقرارات التي يتخذُها قائدُ الثورة في إطار مشاركة اليمن بمعركة “طوفان الأقصى” ونصرة القضية الفلسطينية واستهداف الموانئ المحتلّة والاستمرار في منع الملاحة الإسرائيلية في البحرَينِ الأحمر والعربي والمحيط الهندي، وُصُـولاً إلى البحر المتوسط حتى وقف العدوان على قطاع غزة ولبنان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com