الجالية اليمنية في هامبورغ ألمانيا تشاركُ بتظاهرة حاشدة للتضامن مع فلسطين ولبنان

المسيرة: متابعات:

شارك أبناء الجالية اليمنية في التظاهرات الحاشدة التي شهدتها الشوارع الرئيسية في مدينة هامبورغ الألمانية، في إطار التضامن العربي والدولي المتواصل مع الشعبَينِ الفلسطيني واللبناني.

وفي التظاهرة التي شارك فيها أبناء الجاليتين الفلسطينية واللبنانية بألمانيا، طالب الحاضرون بوقف الحرب الوحشية ومجازر الإبادة البشرية والمحارق الجماعية وتعرية الأنظمة المنافقة وإظهار حقيقتها أنها مشاركة بصمتها وتخاذلها في حرب التطهير العِرقي والإفناء والتهجير القسري اليومي.

ودعا المشاركون، أحرارَ وشرفاء العالم للاستمرار بخروج المظاهرات المدنية والاعتصامات المفتوحة؛ للضغط على حكوماتهم المرتهنة بصمتها وبخذلانها لتشكيل رأي دولي ضاغط بإيقاف الحرب الوحشية بحق الشعبَين الفلسطيني واللبناني.

وأكّـدوا أن خِذلان الشعوب لفلسطين أمام جرائم الحرب والتطهير والإفناء والتهجير “خيانة عظمى، تستوجب مَحاكمتهم وتعريتهم بحقيقة أنهم شركاء مع كُـلّ جريمة حرب وأن عليهم تصحيح واقعهم المخزي والمُذل والمهين”.

وشدّد المشاركون على أن “عاقبة ارتهانهم أمام هول ووحشية ما يجري بحق الشعبَين الفلسطيني واللبناني سيكون لعنةً لا تبقي لهذه الأنظمة الهشة والوهمية ملكًا ولا سُلطانًا بحُرمة الدماء المدنية البريئة الزكية التي يسفكها العدوان الصهيوني ظلمًا وعدوانًا”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com