نجاةُ طفلة يمنية في أمريكا من القتل بعد تعرضها لمحاولة ذبح

المسيرة | متابعات:

أكّـدت مصادر إعلامية، الاثنين، نجاة طفلة يمنية تحملُ الجنسيةَ الأمريكية، من القتل بعد تعرُّضِها لمحاولة ذبح بالسكين من قبل أحد الأمريكيين في مدينة ديترويت بولاية ميشيغن، أثناء ما كانت تلعَبُ في الحديقة.

وأفَادت المصادر بأن رجلًا أمريكيًّا مسنًّا يبلغ من العمر 73 عامًا حاول ذبح فتاة يمنية تبلغ من العمر 7 سنوات بينما كانت تعلب مع جدتها في ريان بارك في ديترويت بولاية ميتشغن، مبينة أن المجرم هاجم الطفلة “سعيدة مشرح” بسكين كان يحمله، قبل أن يرفع رأسها للأعلى ويحاول قطع رقبتها، إلا أنها تمكّنت من ركله والفرار سريعًا منه باتّجاه جدتها.

وأوضح عم الطفلة اليمنية الناجية، ويدعى “أمير مشرح” أن رجلًا أبيض ترجل من سيارته وتوجّـه مباشرة إلى مكان لعب الأطفال ووضع سكينًا على عنق ابنة أخيه بينما كانت تلعب مع مجموعة من الأطفال، ولولا صراخ جدتها ومن كانوا متواجدين لربما فصل رأسها عن جسدها.

وَأَضَـافَ أن الطفلة أُصيبت بجروح خطيرة ولكن حالتها مستقرة حَـاليًّا.

وتأتي الحادثة بعد أَيَّـام من تصريحات الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الذي توعد المهاجرين المقيمين في الولايات المتحدة بالطرد في حال فوزه في الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها في نوفمبر القادم، واصفًا اليمنيين وعددًا من الجاليات العربية بالإرهابيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com