قبائلُ الجوف من 25 ساحة يعاهدون السنوار وكل الشهداء بمواصلة الدرب حتى النصر

المسيرة: الجوف

جدَّد أحرار محافظة الجوف، خروجهم الكبير في 25 ساحة جماهيرية حاشدة؛ تضامناً مع فلسطين ولبنان؛ وتأكيداً على الاستمرار في الموقف الثابت والمبدئي ضد العدوّ الصهيوني المجرم.

وفي المسيرات التي خرجت تحت شعار “مع غزة ولبنان.. صف واحد كالبنيان”، في عموم المديريات، أكّـد أحرار الجوف الاستمرار في مساندة الشعبين الفلسطيني واللبناني مهما كانت التحديات، معبرين عن تطلعهم للمشاركة مع المجاهدين في فلسطين ولبنان في مواجهة العدوّ الصهيوني المجرم.

ونعى أحرار الجوف الشهيد القائد المجاهد الكبير يحيى السنوار، مؤكّـدين أن دماءه ستظل حمماً تعصف بالعدوّ كما كانت دماء الشهيد عز الدين القسام الذي استشهد قبل 90 عاماً.

وصدر عن مسيرات الجوف بيان مشترك، أكّـد فيه أحرار الجوف أن القائد السنوار استشهد في ثغر الإسلام وجبهته المتقدمة وهو يواجه اليهود الصهاينة نيابة عن الأُمَّــة بكلها، وعاهد الشهيد بأننا سنكمل طريقه وبأن (طُـوفَان الأقصى) لن يموت إلى تحرير فلسطين وطرد اليهود الصهاينة.

ونوّه بيان الشعب إلى أن القائد الشهيد يحيى السنوار ورفاقه المجاهدين فجّروا (طُـوفَان الأقصى) وزلزلوا حصونَ اليهود الصهاينة بعملية هي الأكبر في تاريخ المواجهة مع العدوّ الإسرائيلي.

وجدَّد أحرار الجوف في بيان مسيراتهم العهد للشهيد السنوار وكلّ الشهداء العظماء الذين ارتقوا على طريق القدس، مؤكّـدين الاستمرارَ في كُـلّ الأنشطة الشعبيّة والعسكرية لمساندة الشعبين الفلسطيني واللبناني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com