أحرار لحج يخرجون في مسيرة “مع غزة ولبنان.. صف واحد كالبنيان”

المسيرة: لحج

جدَّدَ أحرار محافظة لحج في المناطق الحرة المحكومة من المجلس السياسي الأعلى، خروجهم الجماهيري المناصر لفلسطين ولبنان، مؤكّـدين الثبات على الموقف حتى تحقيق النصر.

وفي المسيرة التي أقيمت بمديرية القبيطة تحت شعار “مع غزة ولبنان.. صف واحد كالبنيان”، رفع أحرار لحج أعلام اليمن وفلسطين ولبنان، مردّدين الهتافات المؤكّـدة على الاستمرار في البذل والعطاء والوفاء لدماء الشهداء.

وفيما نعى المشاركون الشهيد يحيى السنوار؛ فقد أكّـدوا أن دماءه لن تذهب هدراً وأنها ستظل حمماً تلتهم العدوّ، مجددين العهد والوفاء لدماء الشهداء.

وصدر عن المسيرة بيان أكّـد أحرار لحج فيه، الاستمرار في الخروج الأسبوعي نصرة ومساندة للشعب الفلسطيني واللبناني حتى النصر، وثبات موقف اليمن، الداعم والمساند لفلسطين ولبنان شعباً ومقاومة ضد العدوّ الصهيوني.

وجدَّد البيانُ التأكيدَ على الاستمرار في الجهاد في سبيل الله رسميًّا وشعبيًّا، عسكريًّا وسياسيًّا وإعلاميًّا وتعبويًّا وفي جميع المجالات بإيمانٍ ثابتٍ لا يتزحزحُ مهما كانت الأخطاء؛ دعماً وإسناداً لفلسطين ولبنان شعباً ومقاومه ضد عدو الله وعدو الإنسانية وعدو الإسلام والمسلمين العدوّ الصهيوني اليهودي وأعوانه وشركائه.

وندّد البيانُ باسمرار الإجرام الصهيوني الوحشي بالإبادة الجماعية والاستهداف الشامل لكل مظاهر الحياة في قطاع غزة والذي امتد إلى الضفة ولبنان، بدعم ومشاركة أمريكية بلا حدود، ومساندة بعض الدول الغربية وتخاذل عربي وإسلامي مخز وصمت عالمي معيب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com