مسيرات حاشدة في البيضاء تؤكّـد مواصلة التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

المسيرة: البيضاء:

جدَّدَ أبناء محافظة البيضاء، التأكيد على مواصلة تضامنهم مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، داعين أبناء الأُمَّــة العربية والإسلامية إلى دعم المقاومة بكل السبل المتاحة لتعزيز دفاعه عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.

جاء ذلك في المسيرات الشعبيّة التي شهدته، الجمعة، ساحة السوق بالبيضاء والشارع العام بالسوادية وشارعَي الأمل والشوكية برداع، ومراكز المديريات؛ تنديداً بمجازر العدوّ الصهيوني في غزة ولبنان تحت شعار “مع غزة ولبنان.. صف واحد كالبنيان”.

وردّد المشاركون شعارات وهتافات الجهاد والتحدي والكفاح والنضال ضد العدوّ الصهيوني وقوى الهيمنة الأمريكية، البريطانية والصهيونية الإجرامية ضد شعوب الأُمَّــة، مندّدين بالجرائم البشعة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة ولبنان، بالإضافة إلى الغارات الأمريكية البريطانية الإجرامية على اليمن.

في السياق دعا بيانُ مسيرات البيضاء، إلى استنهاض الأُمَّــة والعمل على تحريك صحوة إسلامية حقيقية تنعكس على دعم مشروع المقاومة والدفاع عن القضية الفلسطينية وحماية المقدسات والأراضي المحتلّة والابتعاد عن التخاذل الذي ألحق العار والخزي بالأمة.

وأكّـد البيان استمرار وقوف أبناء اليمن رغم ما يتعرض له من عدوان أمريكي، بريطاني وحصار إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني وقضيتهما العادلة، مبينًا أن القضية الفلسطينية ستظل القضية الأولى والمركزية للأُمَّـة، مباركين كافة عمليات المقاومة الفلسطينية التي أثبتت قدرات فائقة في مشروع الجهاد الذي يتبناه أبطال فلسطين للدفاع عن أرضهم المغتصبة من قبل العدوّ الصهيوني.

وخاطب البيان أعداء الأُمَّــة “نقول للعدو الصهيوني والأمريكي ها هو عام قد ولى سجلتم فيه أبشع صور الإجرام والوحشية وسقطت خلاله كُـلّ عناوينكم الكاذبة والبراقة الخداعة ولم تسجلوا نصراً ولم يستسلم لكم مجاهد واحد، اعلموا أن استمراركم في إجرامكم ووحشيتكم لن يجلب لكم إلا الخسران والذُل والهوان ولن يغير من حتمية زوال كيانكم المجرم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com