مسيرات حاشدة في الضالع تؤكّـد مواصلة طريق الجهاد والاستشهاد حتى إسقاط العدوّ الصهيوني

المسيرة: الضالع:

بمشاركة شعبيّة ورسمية واسعة، شهدت مديريات “دمت والحشاء وقعطبة وجبن” بمحافظة الضالع، الجمعة، مسيرات تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني تحت شعار “مع غزة ولبنان صف واحد كالبنيان”.

وأكّـد المشاركون دعمهم ومساندتهم لمحور الجهاد والمقاومة في غزة ولبنان، مندّدين بالجرائم الوحشية والإبادة الجماعية وَالاستهداف الصهيوني الشامل لكل مظاهر الحياة في غزة والضفة ولبنان.

وأشَارَ أبناء الضالع، إلى أن هذا الاحتشاد يعتبر جزءاً من جهاد الشعب اليمني، وتعبيراً عن وفائه ومصداقيته وثباته الذي لا يتزحزح في نصرة قضايا الأُمَّــة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، مثمنين الصمود التاريخي للمجاهدين في غزة وكل فلسطين المحتلّة، والذين ما زالت ضرباتهم تنكل بالعدوّ الصهيوني من خلال العمليات العسكرية والاستشهادية والصواريخ التي تطال عمق العدوّ الغاصب.

في السياق، نعى بيانُ مسيرات الضالع، الشهيد البطل يحيى السنوار، الذي استشهد مقبلاً غير مدبر، وهو رافع راية الجهاد وواقف بثبات في طليعة الشعب الفلسطيني الصابر والصامد والمجاهدين في حركات المقاومة الفلسطينية”.

وأوضح البيان، أن الشهيد السنوار شكّل جبهة صُلبة وقوية في وجه العدوان الإجرامي الصهيوني حتى توج أعماله وجهاده بالشهادة في سبيل الله، داعياً أبناء الأُمَّــة العربية والإسلامية إلى دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته بكل السبل المتاحة لتعزيز دفاعه عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.

ندّد البيان باستمرار الإجرام الصهيوني الوحشي بالإبادة الجماعية والاستهداف الشامل لكل مظاهر الحياة في قطاع غزة والذي امتد إلى الضفة ولبنان، بدعم ومشاركة أمريكية بلا حدود، ومساندة بعض الدول الغربية وتخاذل عربي وإسلامي مخزٍ وصمت عالمي معيب.

وخاطب البيان أبناء الدول العربية والإسلامية شعوباً وأنظمة “ألم يكفكم عام متواصل من الجرائم المدوية لتدركوا أن الصهاينة يتربصون بكم وقادمون بشرهم إليكم من بلد إلى آخر ولا يمنعهم من الوصول إليكم سوى تصدي المجاهدين من عظماء المقاومة في مختلف الساحات والميادين؟”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com