صعدة: 25 مسيرة جماهيرية تحت عنوان “مع غزة ولبنان صف واحد كالبنيان”

المسيرة: صعدة

احتضنت محافظة صعدة، الجمعة، 25 مسيرة جماهيرية؛ تضامناً وإسناداً للشعبَينِ الفلسطيني واللبناني تحت عنوان “مع غزة ولبنان صف واحد كالبنيان”.

وفي المسيرات الجماهيرية الحاشدة، التي أقيمت في ساحة المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة ومراكز عموم المديريات والعزل، أكّـد أبناء صعدة ثباتَ الموقف اليمني المبدئي والأخلاقي في الانتصار لمظلومة الشعب الفلسطيني واللبناني مهما كانت الخسائر والتضحيات، منوّهين إلى أن العار كُـلّ العار للعدو الصهيوني وداعميه من الأمريكيين والغربيين، وأن العملاء والمطبِّعين من العرب الخونة سيندمون.

وصدر عن مسيرات صعدة بيان مشترك أكّـد أن القائد السنوار استشهد في ثغر الإسلام وجبهته المتقدمة وهو يواجه اليهود الصهاينة نيابة عن الأُمَّــة بكلها، وعاهد الشهيدَ بأننا “سنكمل طريقه وأن (طُـوفَان الأقصى) لن يموت إلى تحرير فلسطين وطرد اليهود الصهاينة”.

وحَيَّا البيانُ “الصمودَ التاريخي للمجاهدين الفلسطينيين في غزة وكلّ فلسطين المحتلّة، الذين ما زالوا مُستمرّين في التنكيل بالعدوّ الصهيوني بالعمليات العسكرية والاستشهادية، وبالضربات الصاروخية المنكلة بالعدو”.

وبارك “لإخواننا المجاهدين في حزب الله ضرباتهم المسددة والمنكلة بالعدوّ الصهيوني وتصديهم الأُسطوري، في مشهد بطولي قلّ نظيره شفى صدور المؤمنين وأخزى الكفار والمنافقين الذين انتظروا انهيار حزب الله”.

كما حيَّا تصاعد العمليات العسكرية النوعية للمقاومة الإسلامية العراقية التي تستهدف عُمقَ كيان العدوّ الصهيوني بفاعلية وتأثير.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com