عباد: استشهاد السنوار لن يزيد الشعب اليمني إلا عزيمة وقوة في الوقوف إلى جانب فلسطين

المسيرة: صنعاء:

قال أمين العاصمة حمود عباد: إن “الأُمَّــة تفاخر بما قدمه الشهيد المجاهد يحيى السنوار، الذي قاد معركة “طوفان الأقصى” وحطم خلالها أكذوبة الجيش الذي لا يُقهر وغيّر معادلة القوة، فبات أيقونة للجهاد والمقاومة والعزة والشجاعة على مستوى العالم”.

جاء ذلك أثناء زيارته الاثنين، إلى مقر حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في العاصمة صنعاء، لتقديم واجب العزاء في استشهاد رئيس المكتب السياسي للحركة القائد المجاهد الكبير يحيى السنوار.

وأشَارَ أمين العاصمة، إلى أن “استشهاد القائد والمجاهد السنوار، لن يزيدَ الشعب اليمني إلا عزيمة وقوة في الوقوف إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين حتى تحرير كافة الأراضي المحتلّة ودحر الصهاينة اليهود”.

بدوره أعرب ممثِّل حركة حماس في اليمن أبو شمالة، عن امتنانه لكافة الشخصيات السياسية والمسؤولين في صنعاء الذين تسابقوا لمواساة ممثلي حماس والفصائل الفلسطينية في صنعاء، مثمِّنًا المواقفَ الصادقة والوفية في مناصرة ومساندة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

ولفت أبو شمالة، إلى أن “القائد المجاهد السنوار الذي استشهد مقبلًا غير مدبر في الصف الأول لمقاومة الصهاينة وإجرامهم، لقي ربه بعد أن مرَّغ أنف العصابة الصهيونية في التراب وكبد العدوّ المجرم أكبر خسارة في تاريخه بعملية “طوفان الأقصى” المباركة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com