وقفة حاشدة لطالبات الأكاديمية العليا للقرآن الكريم بالعاصمة وفاءً للشهيد القائد السنوار

المسيرة: صنعاء:

نظّمت الأكاديمية العليا للقرآن الكريم وعلومه، فرع الطالبات بالعاصمة صنعاء، الاثنين، وقفة حاشدة؛ وفاءً لدم الشهيد يحيى السنوار؛ وتضامنًا مع الشعبَين الفلسطيني واللبناني.

وتضمنت الوقفة تقديمَ قافلة مالية بلغت قيمتها ثلاثة ملايين و300 دولار و700 ريال سعوديّ، بالإضافة إلى 39 جرامًا من الذهب، حَيثُ تُعد الثالثة في سلسلة القوافل التي تطلقها الأكاديمية، في إطار معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس” في غزة ولبنان؛ ودعمًا وإسنادًا للقوة الصاروخية والبحرية والطيران المسيّر في القوات المسلحة اليمنية.

وهتفت المشاركات في الوقفة بشعارات التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني؛ وتنديدًا بالجرائم التي يرتكبها العدوّ الصهيوني في البلدين، بما في ذلك اغتيال القائد المجاهد يحيى السنوار.

وفيما ندّدت طالبات الأكاديمية، بالصمت العربي والإسلامي المخزي تجاه الانتهاكات الإسرائيلية، فقد طالبن أحرار العالم بالتحَرّك لنصرة الشعب الفلسطيني ووقف المجازر التي تُرتكب في غزة ولبنان، مباركات العمليات النوعية لمحور المقاومة ضد كيان العدوّ الصهيوني المجرم في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”؛ إسنادًا للمجاهدين ونصرة للأشقاء في فلسطين ولبنان.

وأكّـد بيانُ الوقفة استمرار مواجهة العدوّ الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني، ومساندة الشعبين الفلسطيني واللبناني في كُـلّ المجالات الرسمية والشعبيّة والعسكرية والسياسية والإعلامية، والتعبئة العامة والمقاطعة الاقتصادية حتى ردع الأعداء وتحقيق النصر.

وحيا الصمود التاريخي للمقاومة في غزة وكل فلسطين المحتلّة وما تسطره من بطولات في مواجهة العدوّ الصهيوني المجرم، رغم كُـلّ الدمار والجرائم والمجازر، داعيًا كافة شعوب الدول العربية والإسلامية وأحرار العالم، للخروج من حالة الصمت على مجازر وجرائم الإبادة الجماعية والحصار والتجويع لأبناء الشعب الفلسطيني وكذا العدوان على الشعب اللبناني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com