ذمار: 16 مسيرة جماهيرية حاشدة تأكيدا على ثبات الموقف المناصر لفلسطين ولبنان

المسيرة: ذمار

أكد قبائل ومشائخ ووجهاء محافظة ذمار، الجمعة، استمرار الموقف المبدئي انتصاراً للشعبين اللبناني والفلسطيني، وذلك بمسيرات حاشدة خرجت تحت شعار “وفاء للشهداء القادة.. مع غزة ولبنان حتى النصر”.

وفي المسيرات التي خرجت على امتداد 16 ساحة بمركز المدينة ومراكز المديريات، استنكر المشاركون استمرار الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة ولبنان بدعم وإسناد أمريكي، رافعين الشعارات المناهضة للعدوان الإسرائيلي على لبنان وفلسطين والمنددة بالصمت الدولي والتخاذل العربي.

وجدَّدَ أحرار ذمار التأكيد على استمرار الأنشطة العسكرية والتعبوية والشعبية المناصرة لفلسطين ولبنان، داعين إلى رفد معسكرات التدريب وإسناد معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، ودعم المجاهدين في فلسطين ولبنان، الذين يخوضون معركة طوفان الأقصى بكل إقدام وشجاعة.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك، خاطب فيه أحرار ذمار، الأمّة العربية والإسلامية، بالقول: إن العدو الصهيوني المجرم لا يخفي أطماعه في السيطرة عليكم واستعبادكم، ولا يتوقف عن الحديث عن ما يسميه بإسرائيل “الكبرى” التي تشمل مساحة واسعة من بلدانكم العربية والإسلامية، بما في ذلك مقدساتكم في مكة، والمدينة، وفي المقابل أنتم لا تحركون ساكناً، ولا تنطقون بكلمة، فمن أقنعكم بأن تخاذلكم وصمتكم هو الحل الأمثل والاستراتيجية السليمة في مواجهة أعدائكم ومخططاتهم؟.

وأضاف البيان “بل إن بعضكم تجاوز ذلك إلى مساعدة العدو في مؤامراته ومخططاته، واستهداف من يقفون ويضحون لحمايتكم والدفاع عنكم أمام تلك المؤامرات”.

وأكد البيان أن “التحرك والجهاد في سبيل الله، فيه عز الأمّة، وما دونه الذل والهوان والخسارة في الدنيا والآخرة”.

وعبر بيان ملايين المحتشدين في الساحات، عن الفخر والاعتزاز بأبطال المقاومة في كلّ ساحات الجهاد والمواجهة وصمودهم الأسطوري وبطولاتهم التاريخية التي يسطرونها منذ أكثر من عام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com