قبائل مأرب الأبية تواصل خروجها المؤازر لفلسطين ولبنان في 12 ساحة

المسيرة: مأرب

جدَّدَت قبائل مأرب الأبية، خروجها الحاشد انتصاراً للشعبين الفلسطيني واللبناني، واستنفاراً لإسناد خطوط معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، إسناداً لمعركة “طوفان الأقصى” البطولية.

وفي المسيرات التي خرجت على امتداد 12 ساحة، تحت شعار “وفاء للشهداء القادة .. مع غزة ولبنان حتى النصر”، أكد أحرار مأرب استمرارهم في كلّ الأنشطة العسكرية والشعبية والتعبوية لرفد الصفوف المجاهدة على طريق القدس.

ورددوا الهتافات المؤكدة على أن استشهاد القادة لن يوهن عزائم الأحرار وأن جرائم العدو الصهيوني ستعود وبالاً عليه، رافعين أعلام فلسطين ولبنان واليمن.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك، أكّد أن “التحرك والجهاد في سبيل الله، فيه عز الأمّة، وما دونه الذل والهوان والخسارة في الدنيا والآخرة”.

وعبر بيان ملايين المحتشدين في الساحات عن الفخر والاعتزاز بأبطال المقاومة في كلّ ساحات الجهاد والمواجهة وصمودهم الأسطوري وبطولاتهم التاريخية التي يسطرونها منذ أكثر من عام.

وأشار البيان إلى أن أبطال المقاومة نكلوا بالعدو وحققوا بجهادهم وتضحياتهم ما عجزت عن تحقيقه، في السابق جيوش عربية كان العدو يلحق بها الهزائم الساحقة في غضون أيام معدودة، منوهاً إلى أن المجاهدين الأوفياء الأقوياء لا يلتفتوا إلى أصوات التخذيل والتثبيط والخيانة؛ فالنصر وعد الله المحتوم، قال تعالى “وَكَانَ حَقًّا عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com