يمنيون يشاركون في تظاهرات غاضبة بألمانيا دعماً للشعبين الفلسطيني واللبناني

المسيرة | متابعات:

شارك أبناءُ اليمن بمدينة هامبورغ الألمانية، في المسيرة التضامنية الحاشدة؛ مِن أجلِ دعم الشعبَينِ الفلسطيني واللبناني؛ وتنديدًا بالمجازر الصهيونية المروعة على مدى عامٍ كامل.

وفي المسيرة التي جابت الشوارعَ الرئيسية في مدينة هامبورغ وشارك فيها أبناء الجالية اللبنانية والفلسطينية وعدد من الحقوقيين والمدنيين الألمان، ندّد المشاركون بالإرهاب الصهيوني والدعم الأُورُوبي والأمريكي اللامحدود لهذا الكيان الغاصب.

ووجّه المتظاهرون الغاضبون، رسائلَ للشعوب والأنظمة، توضحُ فظاعةَ ووحشية السلوك الإجرامي للكيان الصهيوني الإرهابي في إبادة الشعبين الفلسطيني واللبناني، داعين الحكومة الألمانية لعدم تقديم الدعم للصهاينة، فيما طالبوا الشعوب العربية والإسلامية بالتحَرّك وعدم الصمت والخذلان للشعبين في لبنان وفلسطين.

وأكّـد المتظاهرون أن كُـلّ قطرة دم يسفكها العدوان الصهيوني والأمريكي أَو مجزرة يرتكبها أَو مدينة يتم تدميرُها، وهدم البيوت على ساكنيها ستكون لعنةً عليهم، ونكالًا وخزياً لهم في الدنيا والآخرة؛ لأَنَّهم تجردوا من إنسانيتهم وفطرة الله التي بها خلقهم وكرّمهم، معتبرين أن “من لم تؤثر فيه كُـلّ مجازر الحرب ومحارق الإبادة اليومية التي ترتكبها وتنتهجها “إسرائيل” بمنهجيتها ووحشيتها السلوكية والإجرامية فهو من المسوخ البشرية”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com