السيطرة على تبة الوروري والطويلة وهجومٌ على مواقع المرتزقة في “عروق العبيد” بالمتون وتدمير 4 آليات في خب والشعف وصبرين

صدى المسيرة| الجوف

أحرز أبطالُ الجيش واللجان الشعبية في محافظة الجوف انتصاراتٍ نوعيةً كبيرة، تمثلت في السيطرة على عدد من المناطق والمواقع الاستراتيجية وتكبيد عناصر المرتزقة خسائرَ فادحةً في الأرواح والعتاد في كُلٍّ من مديرية المتون وخب والشعف، وكذلك في مديرية المصلوب ومديرية صبرين.

وبحسب مصدر عسكري، فقد واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تقدمهم في مديرية المتون، محققين السيطرة على مواقعَ استراتيجيةٍ.

ووفقاً لمصادرَ ميدانيةٍ فقد تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من السيطرة على مواقع في تبة الوروري والطويلة، كما نفّذوا في موازاة ذلك إغارة على منطقة عروق العبيد.

وقد أتت هذه العمليات بعد يوم من تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من السيطرة على مواقعَ في حام الصفر.

وكما أحرز أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصاراتٍ نوعيةً في مديرية المتون، تمكّنوا من إحراز انتصارات مماثلة في مديرية المصلوب، حيث نفّذوا عمليةَ اقتحام لمنطقة السنتيل وموقع الغرفة في مديرية المصلوب. ووفقاً لمصدر عسكري فقد تكللت العملية بالنجاح، وسقط جراءها عددٌ من عناصر المرتزقة بين قتيل وجريح.

وفي ذات المديرية نفّذ أبطالُ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على معسكر السلان وأسفرت العملية عن مصرع وجرح وعدد من المرتزقة.

في مديرية خب والشعف تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير آلية محملة بعناصر قوات هادي والإصلاح في كمين ناجح بمنطقة الخليفين، وقد شهدت هذه المنطقةُ مقتل طاقم آلية أخرى بعد إصابتها بصاروخ موجّه.

وبحسب مصدر عسكري فقد أسفر تدمير الآليتين عن مقتل نحو 15 عنصراً من قوات هادي والإصلاح وإصابة عدد آخر.

كذلك أحبط أبطالُ الجيش واللجان الشعبية محاولات تسلل للمرتزقة على منطقة الخليفين، ووفقاً لمصادر ميدانية لقي عشرات المرتزقة مصارعهم وأصيب آخرون.

في نفس المديرية أيضاً، وبالتحديد في موقع الخنجر، تمكنت وحدة الهندسة العسكرية من تدمير آلية عسكرية تابعة للمرتزقة، وبحسبِ مصدر عسكري فقد لقي طاقم الآلية مصرعَه في العملية.

وعلى ذات الصعيد استهدف أبطالُ الجيش واللجان الشعبية بالقصف المدفعي مواقعَ المرتزقة في منطقتَي وادي هراب وأسفل العقبة.

وفي مديرية صبرين تمكّنت الوحدة الهندسية في الجيش واللجان الشعبية من تدمير آلية عسكرية في تبة الضبع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com