قنص جندي سعودي وضربات مدفعية مكثفة على مواقع وتجمعات العدو والمرتزقة

المسيرة| ما وراء الحدود:

واصَلَ أبطالُ الجيش واللجان الشعبية استهدافَ مواقع وتجمعات وتحصينات العدو السعودي ومرتزقته في مختلف جبهات ما وَراء الحدود، بعمليات عسكرية متنوعة، أسفرت عن تحقيق إنجازاتٍ ميدانية عدة، في مقابل خسائرَ مادية وبشرية متواصلة في صفوف قوات العدو والمرتزقة.

وفي آخر مستجدات تلك العمليات، أفادت للمسيرة مصادر عسكرية، أن مدفعية الجيش واللجان شنت، أمس السبت، هجمات مكثفة استهدفت عدداً من مواقع وتجمعات الجيش السعودي على طول رقعة المواجهات في منطقتي عسير وجيزان، حيث تم ضربُ تجمعات لهم في منطقة مجازة بعسير، بالتزامن مع ضرب تجمعات أخرى لهم في كُلٍّ من القرن والدفينية وقائم زبيد والكرس وشمال قوى بمنطقة جيزان.

وأكدت المصادر، أن عمليات القصف أصابت أهدافها بدقة عالية، وأوقعت خسائر مادية وبشرية بصفوف العدو السعودي في كُلّ المواقع التي تم استهدافها.

كما طال القصف المدفعي عدداً من مواقع المرتزقة الذين يزج بهم العدو السعودي بدلاً عن جنوده في مختلف جبهات الحدود، حيث أفادت المصادر للصحيفة أن المدفعية استهدفت أمس، تجمّعاً لأفرادهم وآلياتهم قبالة منفذ الخضراء بنجران، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، إلى جانب خسائر مادية أخرى في عتادهم العسكري.

من جهة أخرى، أفاد للمسيرة مصدر في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية، أن جندياً سعودياً لقي مصرعَه، أمس، بعملية قنص منفردة استهدفته في موقع الشرفة بمنطقة نجران.

وخلال تلك العمليات، واصل طيران العدوان شن غاراته على عدد من المناطق والقرى في جيزان وعسير، في محاولات فاشلة لاستهداف المواقع والمناطق التي يسيطر عليها أبطال الجيش واللجان، حيث شن، أمس، 6 غارات على وادي جارة في جيزان، و3 غارات على مدينة الربوعة بعسير.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com