مشايخ وأبناء محافظة إب يؤكدون الاستمرار في دعم ورفد الجبهات رداً على تصريحات وتدخلات السفير الأمريكي

المسيرة: خاص

عقد أبناءُ مديريتَي المخادر والقفر بمحافظة إب، وقفةً قبليةً حاشدةً، بمناسبة مرور 1000 يوم من الصمود ومواجهة العدوان، أكدوا فيها استعدادهم لرفد الجبهات بالمال والرجال والاستمرار في المواجهة حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمني.

وفي الوقفة التي حضرها مشرفُ محافظ المحافظة، عبدالواحد صلاح، والقيادي بأنصار الله صالح حاجب والدكتور أشرف المتوكل وعدد من الوكلاء، ثمّن المحافظ المواقف الوطنية والمشرفة لأبناء مديريتي المخادر والقفر في مواجهة العدوان، مشيراً إلى أن المحافظة سطّرت بأبنائها مواقفَ بطوليةً وانتصارات كبيرة ضد قوى العدوان الأمريكي السعودي الغاشم.

وأكد صلاح على ضرورة تلاحم وصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان والاستمرار في دعم الجبهات، مجدداً تأكيدَه بأن الوطني سينتصر وأن النصر صار قاب قوسين أَوْ أدنى.

وفيما أعرب المشاركون، وفي مقدمتهم محافظ المحافظة عبدالواحد صالح، عن استنكارهم الشديد لجرائم ومجازر العدوان، أعلن المحافظ عن تدشين لمرحلة جديدة من دعم ورفد الجبهات بالمال والمقاتلين، متوعداً العدوانَ بإفشال كافة مُخَطّطاته.

وصدر عن الوقفة بيانٌ أَكَّـدَ وقوفَ القبائل اليمنية إلى جانب الوطن والمواطن في الدفاع عن الأرض والعرض، ودعا المشاركون المغررَ بهم من أبناء الشعب اليمني ممن ارتموا في حُضن العدو بالعودة إلى حضن الوطن ومواجهة قوى العدوان الساعية إلى احتلال البلد ونهب ثرواته.

ومن جانب آخر، استنكرت قبائل مديرية حبيش تصريحاتِ السفير الأمريكي، معتبرة تلك التصريحات تدخلاً سافراً في الشؤون الداخلية، مجددة دعوتها لكافة القبائل اليمنية إلى ضرورة الرد على تلك التصريحات من خلال مواصَلة دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال، وذلك خلال وقفة قبلية ضمت مشايخ وأعيان أربع عزل من مديرية حبيش، وهي عزل بني الضاحتين وخضراء ومعين.

وفي الوقفة التي حضرها وكيلُ المحافظة، راكان النقيب، ومدير عام المديرية، محمد الشبيبي، وقيادات من أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام، ألقيت عدد من الكلمات الهامة والمعبّرة عن ضرورة وحدة وتلاحم أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان، والمطالبة بتنفيذ النقاط الـ12 التي دعا إليها قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي.

وفيما ثمّن المشاركون في الوقفة الانتصاراتِ التي يحقّقُها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، أشاد المشاركون بإنجازات القوة الصاروخية وقُدرتها على تحقيق المزيد من الردع للعدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com