خلال لقاءه عدداً من مشايخ بني ضبيان : الرئيس يؤكد على تلاحم الجبهة الداخلية وتماسكها خاصة في ظل الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها اليمن

المسيرة / صنعاء

أكّد صالح الصماد -رئيس المجلس السياسي الأعلى- على أهميّة الحفاظ على البلد وتلاحم الجبهة الداخلية وتماسكها، خَاصَّـةً في ظل الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها اليمنُ، مما يتطلب من الجميع اليقظة؛ باعتبار أن مسؤولية جماعية لا تقتصر على الدولة أَوْ حزب معين أَوْ مكون أَوْ قبيلة بذاتها.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس الصماد، أمس، عدداً من مشايخ بني ضبيان بمحافظة صنعاء، حيث تمت مناقشة التطورات على الساحة الوطنية بصورة عامة ودور مشايخ ووجهاء محافظة صنعاء ومنهم مشايخ بني ضبيان في التعاطي مع هذه المتغيرات، وبما يعزّز من وحدة الجبهة الداخلية والصمود في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وقال: “العدوان وأدواته في وضع صعب هذه الأَيَّـام وصفوفهم بدأت بالانهيار والجيش واللجان الشعبية يحققون الانتصار تلو الانتصار ووحدة صفنا تعزز يوماً بعد آخر”.

وأعرب عن سعادته بلقاء مشايخ ووجهاء بني ضبيان والحرص على استمرار التواصل معهم لتلمُّس الهموم والمشاكل لمعالجتها وتقديم ما يمكن من خدمات وتلبية احتياجات مناطقكم وفق المتاح”.

فيما اعتبر الحاضرون من مشايخ بني ضبيان هذا اللقاء فرصةً لإيصال هموم أبناء المديرية للقيادة السياسية.. مثمّنين الجهودَ التي تبذُلُها القيادة السياسية في تطبيع الأوضاع بما يشُدُّ أَزْرَ أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الشرف والبطولة.

وأكّد المشايخُ أن قبائل بني ضبيان وخولان عامةً لا يمكن أن تكونَ إلا في صف الوطن وفي خطوط الدفاع عنه ضد الغزاة والطامعين ومرتزقتهم، مهما كانت التبعاتُ، مؤكدين أنه لا يشرف أي يمني إلا أن يكون في خندق الدفاع عن الوطن مهما كان حجم الإغراءات، منوهين إلى أنه عرضت عليهم الكثير منها، لكن موقفَهم ثابتٌ ولن يتزحزح ولن يتم التفريط في ذرة من تراب الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com