استكمال التحضيرات في مديريتي جبلة والظهار بإب لتفويج المشاركين في احتشاد ميدان السبعين بالعاصمة

المسيرة| إب:

نظّم أبناءُ مديرية جبلة محافظة إب، أمس السبت، وقفةً قبليةً مسلحة؛ بمناسبة مرور ثلاثة أعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان الأمريكي السعودي، بحضور وكيل المحافظة صادق حمزة، ومدير المكتب التنفيذي لانصار الله صالح حاجب، وجمع غفير من أبناء ومشايخ ووجهاء المديرية.

وأكد أبناءُ جبلة استمرارَهم في مواجهة العدوان ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال، معلنين عن تقديم قافلة غذائية متنوعة؛ دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، كما أكّدوا مضيَهم في طريق الحرية والكرامة والاستقلال وتحرير كامل الأراضي اليمنية.

ودعا المشاركون كافةَ شرائح المجتمع اليمني، إلى الحضور والمشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء صباح غدٍ الاثنين؛ وذلك بمناسبة مرور ثلاثة أعوام من الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وأشاد أبناء جبلة ببطولات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وفي مقدمتها إنجازات القوة الصاروخية ودائرة التصنيع العسكري.

من جانب آخر، عُقد في مديرية الظهار بإب، أمس السبت، لقاءٌ موسعٌ؛ لمناقشة الترتيبات والتجهيزات للمشاركة الفاعلة لأبناء المديرية في الفعالية الكبرى لمرور ثلاثة أعوام من الصمود ضد العدوان والتي ستقام في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وفي اللقاء قال إسماعيل سفيان – وكيل محافظة إب: إن الاستعدادات والتجهيزات باتت مكتملةً وبشكل منظم، سواء في مديرية الظهار أو غيرها من مديريات المحافظة، وأن لجانَ استقبال تحركت إلى صنعاء لاستقبال الوفود من المحافظة وتوفير متطلباتهم.

وشدّد سفيان على ضرورة مضاعفة الجهود من أجل استيعاب الحشود الغفيرة التي من المتوقع مشاركتها من أبناء هذه المحافظة والتحشيد بشكل فاعل في أوساط المجتمع، منوهاً أن هذه الفعالية التي جاءت بدعوة من قيادة الثورة ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي تمثل رسالة قوية ومؤثرة تضرب المعتدين وتعزز التلاحم ووَحدة الصفّ وتساهم في إيقاف العدوان والحصار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com