قنص 5 جنود سعوديين وتدمير 3 آليات ومصرع عدد من المرتزقة بهجوم نوعي في نجران

المسيرة | ما وراء الحدود

واصلت قواتُ الجيش واللجان الشعبية استهدافَ مواقع وتحصينات وتجمّعات جيش العدو السعودي ومرتزقته في مختلف جبهات ما وراء الحدود، وشهدت عددٌ من محاور تلك الجبهات، خلال اليومين الماضيين، عملياتٍ عسكريةً متنوعة سقط فيها عددٌ من جنود العدو والمرتزقة قتلى وجرحى، وتم تدمير عدد من آلياتهم.

ففي جبهة نجران، هاجمت وحداتٌ من الجيش واللجان عَدَداً من مواقع مرتزقة الجيش السعودي في موقع الطلعة، وأفاد مصدر ميداني لصحيفة المسيرة، أن الوحدات المهاجمة باغتت مجاميعَ المرتزقة هناك بتقدُّم خاطف صاحبته نيران مسددة، أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأوضح المصدر أن وحداتِ الجيش واللجان أحرقت طقماً عسكرياً سعودياً خلال الهجوم.

وتمكّنت قواتُ الجيش واللجان، بالتزامن مع ذلك، من تدمير آلية عسكرية سعودية في صحراء الأجاشر، وأفاد مصدر ميداني للصحيفة أن العمليةَ تمت بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية هناك.

وفي جبهة جيزان، دمّرت قواتُ الجيش واللجان الشعبية سيارة “جيب” عسكرية تابعة للجيش السعودي، وأوضحت مصادر الصحيفة أن السيارة كانت تحمل ضابطاً سعودياً وعدداً من الجنود، عندما انفجرت بها عبوةٌ ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية في موقع الدحر، ما أَدَّى إلى تدمير الآلية ومصرع وإصابة مَن كانوا على متنها.

وفي جديد عمليات القنص، أفاد للمسيرة مصدرٌ في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان، أن خمسةً من جنود العدو السعودي و3 من مرتزقتهم، لقوا مصارعهم بعمليات قنص متفرقة استهدفتهم في عدة محاورَ، حيث تم قنصُ جنديين سعوديين في موقع الشرفة بنجران، وثلاثة آخرين في كُلٍّ من موقع الفريضة وقرية قوى وموقع الحسكول بجيزان، فيما تم قنص المرتزقة الثلاثة قبالة منفذ علب في جبهة عسير.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com