ميدان السبعين بالعاصمة يحتضن المشاركين من كـل المحافظات اليمنية في الذكرى الثالثة للصمود

المسيرة| صنعاء:

شهدت العاصمةُ صنعاءُ، مساء أمس الأحد، وحتى وقت متأخر، توافُدَ الحشود الجماهيرية الكبيرة وغير المسبوقة من عموم قُرَى وعُزَل ومديريات ومحافظات الجمهورية؛ للمشاركة في احتشاد ميدان السبعين، صباح اليوم الاثنين؛ لإحياء الذكرى الثالثة للصمود بوجه العدوان.

حيث شهد المدخل الجنوبي للعاصمة غربي دار الرئاسة وصولَ المواطنين القادمين من محافظات تعز وإب وذمار وعدن ولحج والضالع وأبين، بينما شهد المدخلَ الجنوبي الشرقي للعاصمة وصولَ المشاركين من مديريات سنحان وخولان بمحافظة صنعاء.

إلى ذلك شهد المدخلُ الغربي للعاصمة في منطقة الصباحة وصولَ الجموع الغفيرة من المشاركين التابعين لمحافظة الحديدة وريمة ومديرياتها وكذا مديرية خميس بني سعد محافظة المحويت ومديريات صعفان ومناخة وبني مطر والحيمتين بمحافظة صنعاء، كما وصل عبر المدخل الشمالي للعاصمة في شارع الستين المشاركين في الاحتشاد المهيب اليوم من أبناء محافظات صعدة وعمران وحجة.

واستقبل المدخلُ الشمالي الغربي للعاصمة بمنطقة شملان، أمس، الجماهيرَ القادمةَ من محافظة المحويت ومديرية همدان بمحافظة صنعاء، أمَّا المدخلُ الشماليُّ فقد استقبل أبناءَ مديريات أرحب وبني الحارث، كما وصل عبر المدخل الشمالي الشرقي للعاصمة في جولة آية الجماهيرُ الوافدةُ من محافظات الجوف ومأرب ومديريات بني حشيش ونهم بصنعاء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com