هجومان على مواقع المرتزقة في “وادي شواق” وَالساحل الغربي وتدمير آلية

المسيرة | الجوف، تعز

نفّذت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس السبت، مجموعةً من العمليات العسكرية المتنوعة في عدد من جبهات محافظتَي تعز والجوف، وسقط فيها عشرات من مرتزقة العدوان قتلى وجرحى، وتكبّدوا خسائرَ ماديةً متنوعة.

ففي الجوف، هاجمت وحدات من الجيش واللجان عَدَداً من مواقع المرتزقة في جبهة وادي شوّاق، وأفاد مصدر ميداني لصحيفة المسيرة أن الهجوم سبقه تمشيط ناري مكثف على تلك المواقع بمختلف أنواع الأسلحة، وأَسْـفَرت عملية التمشيط عن مصرع وإصابة عدد من المرتزقة، فيما قامت الوحدات المهاجمة بمضاعفة عدد قتلى وجرحى المرتزقة خلال اقتحام تلك المواقع.

وفي تعز، نفّذت وحدات من الجيش واللجان عملية هجومية أُخْرَى، استهدفت عَدَداً من مواقع المرتزقة في جبهة حمير بمديرية مقبنة، وأفادت مصادر ميدانية للصحيفة أن الوحدات المهاجمة باغتت مجاميع المرتزقة في تلك المواقع وأسقطت عَدَداً منهم بين قتيل وجريح، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

وبالتزامن مع ذلك، تمكّنت قواتُ الجيش واللجان من تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة في أحد محاور جبهة الساحل الغربي، وذلك بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية، وأَسْـفَر تدمير الآلية عن مصرع جميع المرتزقة الذين كانوا على متنها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com