احتوت عدداً من الأبقار والأغنام وكميات متنوعة من المواد الغذائية ومبلغاً مالياً تجاوز 20 مليون ريال : أبناء ووجهاء محافظة ذمار يدشنون العام الرابع للصمود بقافلة غذائية ومالية كبرى دعماً للجبهات

المسيرة: ذمار

قدّم أبناءُ محافظة ذمار، أمس السبت، قافلةً غذائيةً وماليةً كبرى؛ دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

واحتوت القافلةُ التي سُيّرت تحت عنوان “قافلة ثلاثة أعوام من الثبات والصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي”، مبالغَ ماليةً تجاوزت عشرين مليون ريال, إضافةً إلى كميات كبيرة من المواد الغذائية المتنوعة والمستلزمات الطبية وعدد من المواشي.

وخلال تسيير القافلة بحضور مدير أمن المحافظة العميد علي الحربي وعدد من أبناء ووجهاء المحافظة، أشار القيادي بأنصار الله فاضل الشرقي، إلى أن هذه القافلة المقدمة من أبناء ذمار انطلقت بالتزامن مع الاحتفال بذكرى مرور ثلاثة أعوام من الصمود الأسطوري للشعب اليمني وأن قوافل العطاء مستمرة حتى تحقيق النصر.

من جانبهم أكّد أبناءُ ووجهاء محافظة ذمار استمرارَهم في الصمود والثبات وَرفد جبهات الشرف والبطولة بالعتاد والمال والرجال, مشيدين بالإنجازات النوعية التي حقّقتها وحدات الدفاع الجوي والقوة الصاروخية, والتي أربكت حسابات العدو وقلبت عليه الطاولة وأثبتت أنه كلما طال أمد العدوان زاد اعتماد الشعب اليمني على نفسه متوكلاً على الله.

كما أكّدوا جهوزيتَهم الكاملةَ للدفاع عن البلد والاستمرار في النفير العام والتعبئة العامة وعمل كُلّ ما من شأنه دفع كيد الأعداء وإفشال مخططاتهم الاجرامية والعدوانية التي تستهدف الشعب اليمني بكل مكوناته, وترتكب بحقه أبشع الجرائم الوحشية التي تجاوزت كُلّ القيم والأعراف الدينية والإنْسَانية والدولية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com