“بدر1” البالستي يضرب معسكر الجربة السعودي في ظهران عسير وهجوم نوعي في نجران

المسيرة | ما وراء الحدود

في إطار التصعيد البالستي المستمر داخل العُمق السعودي، أطلقت القوةُ الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، أمس الاثنين، صاروخاً بالستياً من نوع “بدر1” المصنع محلياً، على معسكر الجربة التابع لجيش العدو السعودي في ظهران عسير، بينما تواصلت العمليات الميدانية لمجاهدي الجيش واللجان في جبهات ما وراء الحدود، مضيفةً خسائرَ جديدة إلى رصيد هزائم العدو.

مصدرٌ في القوة الصاروخية، أكّد أن ضربة “بدر1” أصابت المعسكر السعودي بدقة عالية، وأسفرت عن وقوع خسائر مادية وبشرية فادحة في صفوف جيش العدو.

وجاءت الضربة بعد عملية رصد دقيق لتحَـرّكات جيش العدو، حيث كان هناك تجمعٌ كَبيرٌ لجنود العدو وضباطه داخل المعسكر عندما وصل الصاروخ وحصدهم قتلى وجرحى.

ويأتي ذلك ضمن تصعيد صاروخي يومي تشهده مناطق نجران وجيزان وعسير، منذ دخول العام الرابع من العدوان، حيث كانت عدد من الصواريخ البالستية المصنعة والمطورة محلياً، قد ضربت عدَداً من المراكز الحيوية والعسكرية التابعة للنظام السعودي في كُلٍّ من نجران وجيزان خلال الأّيَّــام الفائتة.

كما يأتي ذلك التصعيد مصداقاً لوعد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، باقتحام العام الرابع من العدوان بمنظومات صواريخ متطورة، ومصداقاً لإعلان القوة الصاروخية دخول مرحلة جديدة من المواجهة ستكون فيها كافة منشآت النظام السعودية تحت طائلة الضربات الصاروخية اليمنية.

وبالتزامن مع ضربة “بدر 1” شن أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس هجوماً نوعياً على مواقع جيش العدو السعودي في طلعة نجران، وأفاد مصدر ميداني لصحيفة المسيرة أن الوحدات المهاجمة باغتت مجاميع الجيش السعودي هناك بتقدم مفاجئ، وأربكتهم، وأسقطت عدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com