هجومان في نهم والمصلوب وتدمير 3 آليات في الأجاشر

المسيرة | الجوف، نهم

لقي عددٌ من مرتزِقةِ العدوان الأمريكي السعودي مصارعَهم، أمس الاثنين، وأُصيب منهم آخرون، وتم تدمير ثلاث آليات لهم، في عملياتٍ عسكرية متنوعة نفذتها قوات الجيش واللجان الشعبية في عدد من محاور جبهتَي نهم والجوف.

ففي الجوف، هاجمت وحداتٌ من الجيش واللجان الشعبية، أمس، عدَداً من مواقع مرتزقة العدوان في مديرية المصلوب، وأفاد مصدرٌ ميداني لصحيفة المسيرة أن الوحداتِ المهاجمة اقتحمت تلك المواقع بشكل مباغت واستهدفت مجاميعَ المرتزِقة الذين كانوا بداخلها، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وتزامن ذلك مع انكسار محاولة زحف لمرتزقة العدوان على منطقة تواثنة القعيفة في محور الأجاشر بصحراء الجوف، حيث دفع العدو السعودي بمجاميع من المرتزقة للزحف باتجاه مواقع الجيش واللجان، تحت غطاء جوي لطيران العدوان، لكن وحدات الجيش واللجان المرابطة هناك استهدفت مجاميعَ المرتزقة بنيران مكثفة وأسقطت عشراتٍ منهم بين قتيل وجريح، وأجبرت مَن تبقى منهم على التراجع والفرار.

وتمكّنت قواتُ الجيش واللجان خلال كسر الزحف، من تدمير ثلاثة آليات عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان.

وفي نهم، نفّذ أبطالُ الجيش واللجان الشعبية، أمس، هجوماً نوعياً على مواقع مرتزقة العدوان قبالة تبة 14 وفي التبة السوداء، واقتحمت الوحدات المهاجمة تلك المواقع في وقت قياسي وسط حالة ارتباك كبيرة في صفوف مرتزقة العدوان، وانتهت العملية بمصرع وإصابة عدد من المرتزقة فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com